أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإدارة العامة للبحث الجنائي تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 رجب 1443 هـ

أقامت الإدارة العامة للبحث الجنائي فعالية ثقافية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

وفي الفعالية القى وليد الجبل كلمة أكد فيها على أهمية إحياء هذه المناسبة والتزود بالقيم والمبادئ والأخلاق الكريمة التي ضحى من أجلها الشهيد القائد رضوان الله عليه في مقارعة الطغاة والمستكبرين، مشيرا الى أهمية المشروع القرآني الذي سعى من خلاله الشهيد القائد لإعادة الأمة الى القرآن الكريم، والحفاظ على عزتها وكرامتها التي حاول الطغاة والمستكبرين سلبها وتجريدها من هويتها الإيمانية.

ولفت الى ان مشروع الشهيد القائد رضوان الله عليه رسخ في النفوس كل معاني العزة والكرامة والإباء والصمود والثبات في مواجهة قوى الطاغوت، وان مشروع الشهيد القائد ودمائه الطاهرة أثمرت نصرا وكرامة من خلال الملاحم البطولية التي يسطرها ابطال الجيش واللجان الشعبية وكل الشرفاء في ميادين العزة والكرامة.

من جانبه تناول أبو حيدر السفياني محطات من سيرة وحياة الشهيد القائد وتضحياته التي قدمها في مقارعة الطغاة والمستكبرين، ولفت الى أن ما تمر به الأمة اليوم من مصائب ومحن تؤكد الرؤية الصائبة للشهيد القائد في إدراكه للأخطار التي تستهدف الأمة.

مشيرا الى ان الشهيد القائد ظهر في وقت أراد الطغاة والمستكبرين لهذه الأمة الصمت والذل والخنوع، فضحى بدمه من اجل العزة والكرامة والمبادئ والقيم، وصرخ في وجه المستكبرين محطم كل قيود الذلة والخنوع.

وشدد على أهمية رفد الجبهات بالمال والرجال والسير على النهج الذي رسمه الشهيد القائد رضوان الله عليه في مقارعة الطغاة والمستكبرين.

تخلل الفعالية التي حضرها مدير مكتب المدير العام ونائب مدير المباحث العامة ومدير فرع الأدلة بالأمانة ومدرا الإدارات بالإدارة ورؤساء الأقسام بالفرع وعدد من الضباط والافراد بالإدارة، قصائد شعرية عبرت عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى