أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة عمران تُحيى ذكرى سنوية الشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 رجب 1443 هـ‍

نظمت إدارة عام شرطة محافظة عمران اليوم فعالية ثقافية وخطِابية إحياء للذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي تحت شعار “احييت بثقافة القران امة تعشق الشهادة”.

وفي الفعالية بحضور وكيل المحافظة العلامة حسن الأشقص، أشار وكيل المحافظة عبدالعزيز أبو خرفشة إلى أن الوصاية الأمريكية كانت قد وصلت إلى المنهج المدرسي ولكن بفضل الله ومسؤولية الشهيد القائد يعود الشعب اليمني اليوم العودة الحقيقية إلى المنهج القرآني وإلى الدين القويم.

كما أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله الخضير على أهمية إحياء سنوية الشهيد القائد لاستلهام الدروس والعبر من مواقفه في مقارعة الطغاة ونصرة الحق والمستضعفين، وترسيخ المفاهيم وغرس القيم القرآنية في نفوس المجتمع.

وأشار إلى أن الشهيد القائد تحرك من خلال المشروع القرآني الذي بإمكانه استيعاب الأمة كلها، مبيناً أنه تحرك بشجاعة وثقة وعلى أساس مبادئ راسخة، في مرحلة صعبة واثقا بالله ومتوكلا عليه.

واستعرضت الفعالية ، نبذة من تضحيات وحياة الشهيد القائد ودوره في تجسيد معاني الإنسانية والهوية الإيمانية من خلال المسيرة القرآنية.

تخلل الفعالية بحضور نائبي مدير عام شرطة المحافظة العقيد أمين أبو قشة والعقيد لطف عناش وقائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد ردفان عشيان وقائد قوات الأمن المركزي العقيد حسين النمري وعدد من ضباط وافراد قطاع الأمن فقرات وقصيدة شعرية للشاعر أمين الحارثي نوهت بمشروع الشهيد القائد الذي أجهض مخططات العدوان التآمرية لتقسيم الأمة العربية والإسلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى