إجراءات أمنية

مناقشة الخطة المرورية خلال المرحلة المقبلة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 جمادى الأولى 1443 هـ‍

ناقش اجتماع في الإدارة العامة للمرور اليوم بصنعاء برئاسة مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، ما تم إنجازه في الجانب المروري ضمن خطة وزارة الداخلية الخاصة بالرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة، وخطة العمل للعام الحالي.

وفي الاجتماع الذي حضره نواب المدير العام ومستشاريه ومساعديه، ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بالإدارة العامة، تم التأكيد على أهمية التقييم المستمر للأداء والوقوف على مستوى الإنجاز للعمل خلال العام الماضي.

كما أكد الاجتماع أهمية تعزيز روح التعاون والتجاوب بين الجميع لتجاوز أي إشكاليات تعيق العمل وفقاً للمتاح.

وأشار المجتمعون إلى أهمية تسهيل إجراءات تقديم الخدمة للمواطن والحرص على أن تكون وفق الإجراءات القانونية، الى جانب وضع الخطط العملية المدروسة التي سيتم تنفيذها خلال المرحلة المقبلة منها البدء بتنفيذ مشروع بناء مركز للإصدار الآلي في الإدارة العامة، ووضع تطبيق مروري للهواتف وموقع إلكتروني للإدارة العامة للمرور.

ولفتوا الى أهمية الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في تقديم الخدمات للمواطنين وفقاً لما هو ممكن ومتاح.

وتطرق المجتمعون إلى ضرورة الإسراع في تنفيذ ما ورد في المصفوفة التنفيذية للخطة المرورية، ومخرجات المؤتمرات المرورية التي أقيمت على مستوى الإدارة العامة وفروعها في المحافظات وذلك لتنظيم حركة السير والحد من الاختناقات وتعزيز السلامة المرورية على الطرقات.

وأكد المجتمعون أهمية عكس الصورة النموذجية لوزارة الداخلية، وأهمية التوعية والإرشادات المرورية، للتعريف بأهمية منتسبي شرطة المرور ودورهم في تنظيم حركة السير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى