أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعالياتمحافظات

مناقشة الأداء الأمني والخطة الأمنية الرمضانية بمحافظة الحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 شعبان 1444 هـ‍

عُقد بمحافظة الحديدة اللقاء التشاوري الموسع لمدراء الإدارات الأمنية والمديريات، برئاسة نائب مدير الأمن العقيد ساري المغربي لمناقشة الأداء الأمني والخطة الأمنية الرمضانية.

وناقش الاجتماع التهيئة النفسية لاستقبال شهر رمضان المبارك من خلال مصفوفة العمل الأمني بهدف المزيد من العطاء وبذل الجهود والاستفادة من التجارب والارتقاء بالعمل وتحسين وتطوير الأداء الأمني.

وفي الاجتماع بحضور قائد الأمن المركزي بالمحافظة العقيد أحمد محمد الجديري، وقائد المنطقة الجنوبية العقيد عادل عبدالله حنيشه، وقائد المنطقة الشرقية العقيد قعوان عيضة شويان، وقائد المنطقة الشمالية العقيد صادق علي مصلح، ومدير البحث الجنائي العقيد صادق الزايدي ، ومدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة المقدم بسام اللاعي.. أكد العقيد ساري المغربي أهمية أن ننطلق في أعمالنا  ومهامنا من منطلق العبودية لله.. مشددا على ضرورة اغتنام شهر رمضان المبارك والاهتمام بالقرآن الكريم والبرنامج الرمضاني، والاستماع إلى الدروس الرمضانية والاستفادة منها وتطبيقها في الواقع العملي امتثالا لتوجيهات قائد الثورة السيد العلم عبدالملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله وتأكيدا للمصفوفة الرمضانية المقدمة من وزارة الداخلية.

وأكد أهمية الارتقاء بالعاملين والاهتمام بالتهيئة العامة للبرنامج والإشراف المباشر بما يحقق أهدافه والفائدة المرجوة منه في إحياء وتعزيز الروح الجهادية في نفوس منتسبي الداخلية في المحافظة والعمل والتقرب إلى الله بالأعمال الصالحة والعبادات وخدمة الناس.
حضر اللقاء نائب مدير القيادة والسيطرة الرائد أحمد الخالد، ومدراء الإدارات الأمنية في المديريات، ومدراء مراكز الشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى