أخبار الأنشطة و الفعاليات

الحديدة.. قطاع البحر الأحمر بمصلحة خفر السواحل يُحيي الذكرى السنوية للصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ذو القعدة 1445هـ

نظمّ قطاع البحر الأحمر بمصلحة خفر السواحل في محافظة الحديدة، فعالية ثقافية إحياءً للذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين تحت شعار “الصرخة سلاح وموقف”.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة الأستاذ محمد الحليسي، ومدير عام قطاع البحر الأحمر العميد سلمان الجماعي، ومدراء الإدارات والمراكز والموانئ، ألقيت عددا من الكلمات أشارت في مجملها إلى أهمية إحياء ذكرى الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي – رضوان الله عليه – ضمن مشروعه القرآني وفي ظل الظروف الصعبة والمرحلة الخطيرة التي كانت تعيشها الأمة تحت الهيمنة الأمريكية بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر.

وأكدت الكلمات أن الشهيد القائد تمكن من كسر حاجز الخوف والترهيب، ونقل بمشروعه القرآني الشعوب من حالة الضياع واللاموقف إلى حال الموقف الذي ترجم اليوم في نصرة إخواننا في قطاع غزة وفلسطين ومواجهة قوى الاستكبار أمريكا وإسرائيل في البحر الأحمر وخليج عدن والبحر العربي والمحيط الهندي وصولا إلى البحر الأبيض المتوسط ضمن المرحلة الرابعة من التصعيد.

وشددت الكلمات على أهمية الشعار والصرخة في وجه المستكبرين والظالمين والطغاة وتجسيده في مواجهة العدوان الثلاثي بالحصار في البحار من أجل نصرة القضية الفلسطينية كون العالم لا يعرف إلا لغة القوة.

لافتة إلى مفاهيم شعار الصرخة ودلالاتها وأهميتها في مناهضة قوى الاستكبار ومخططاتها التي تستهدف الأمة في دينها وقيمها وثقافتها.

واستعرضت الكلمات جوانب من سيرة الشهيد القائد ومبادئ مشروع المسيرة القرآنية.. داعية إلى الاقتداء بأخلاق الشهيد القائد وروحيته وصبره وعزمه في سبيل نصرة المستضعفين ومقارعة المستكبرين في هذا العصر.

حضر الفعالية عددا من منتسبي مؤسسة الموانئ والإدارات والمراكز والهيئة العامة للشؤون البحرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى