أخبار الأنشطة و الفعاليات

لجنة لتفقد وتقييم الأداء بشرطة محافظة البيضاء والمكونات التابعة لها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 شعبان 1444هـ

نفذت لجنة تفقد و تقييم الأداء الأمني بشرطة محافظة البيضاء عملية التفقد والتقييم الميداني لعدد من إدارات أمن المديريات ومراكز الشرطة وفروع القوات المركزية والوحدات الأمنية بالمحافظة .

واطلعت اللجنة برئاسة العميد آنس علي سنان رئيس المكتب الفني بالوزارة على سير العمل في كل إدارة ومكون ومستوى الالتزام بالإجراءات الإدارية والقانونية ونماذج العمل والصعوبات والمعوقات والحلول والمعالجات المناسبة لها .

وشملت عملية التفقد والتقييم في يومها الأول إدارة شرطة المحافظة وفروع الإدارات المركزية والإدارات النمطية فيها وكذلك فرع مصلحة الأحوال المدنية وفرع الإدارة العامة للمرور بالمحافظة والإصلاحية المركزية بمدينة البيضاء .

وأكد العميد آنس سنان رئيس اللجنة أن عملية التفقد والتقييم تأتي ضمن اهتمام قيادة الوزارة بشرطة المحافظة وحرصها على تحسين وتطوير الأداء فيها والارتقاء بالخدمات الأمنية والمدنية التي تقدمها مكونات وفروع وزارة الداخلية بالمحافظة بما يعزز ثقة المواطن بأجهزة الشرطة ويرسخ التماسك المجتمعي ويفشل كل مخططات العدو ومؤامراته .

وأوضح العميد سنان أن حجم الدمار الكبير والاستهداف الممنهج الذي تعرضت له البنية التحتية للأجهزة الأمنية في شرطة محافظة البيضاء يفوق ما تعرضت له بقية المحافظات ، وأن ذلك يكشف حقد تحالف العدوان الذي سعى لضرب كل مقومات الحياة وفي مقدمتها المرافق الأمنية والذي يراهن على تحقيق الأهداف التي فشل في تحقيقها عسكريا عبر استهداف الأجهزة الأمنية وزعزعة الأمن والاستقرار عبر خلاياه النائمة من الجماعات التكفيرية وبعض ضعاف النفوس .

وأشاد بالجاهزية العالية لأجهزة الأمن والنجاحات المحققة لحفظ وتعزيز الأمن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة والذي هو ثمرة من ثمار تضحيات الشهداء وحكمة القيادة وتعاون المخلصين والشرفاء من أبناء هذا الشعب.. منوها بأهمية الاستمرار في جهود تحسين الأداء والقضاء على كافة جوانب القصور والاختلالات والممارسات السلبية وتجسيد النموذج المطلوب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى