أخبار الأنشطة و الفعاليات

حجة.. لقاء بمديرية كعيدنة دعما للشعبين الفلسطيني واللبناني وتعزيزا للأمن والاستقرار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 ربيع الآخر 1446هـ

عُقد لقاء بمديرية كعيدنة في محافظة حجة ضم وكيل المحافظة الدكتور طه الحمزي، ومديرو الأمن العميد حسن القاسمي، وفرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية علان فضائل، ومديرية كعيدنة أحمد جناح فضائل، دعما للشعبين الفلسطيني واللبناني وتعزيزا للأمن والصمود في مواجهة العدوان.

وأكد اللقاء بحضور رئيس المحكمة الابتدائية القاضي زاهر العبيي، وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية الشيخ عبدالله سهيل، أهمية تضافر الجهود والمساهمة الفاعلة في تعزيز عوامل الصمود والأمن والاستقرار في مواجهة العدو الصهيوني.

وعبر عن خالص العزاء لحزب الله في استشهاد رئيس مكتبه التنفيذي السيد المجاهد هاشم صفي الدين، ولحركة حماس في استشهاد رئيس مكتبها السياسي القائد الكبير يحيى السنوار.

وبارك اللقاء العمليات العسكرية للقوات المسلحة في منع الملاحة الإسرائيلية في البحر الأحمر والعربي وقصف العدو في عقر داره.

وفي اللقاء أكد مدير أمن المحافظة، أهمية الاستمرار في التعبئة العامة والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة والخروج المستمر في المسيرات الأسبوعية دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني ومساندة الجهود الأمنية في إرساء السكينة العامة، لاسيما في ظل المرحلة الراهنة.

وأشاد العميد القاسمي بدور المشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بمديرية كعيدنة في تقديم قوافل الشهداء والحفاظ على الأمن والاستقرار وإفشال مخططات الأعداء التي تستهدف أمن واستقرار المواطن، منوها بمسؤولية الجميع في مساندة جهود القوات المسلحة في التصدي للشيطان الأكبر وحلفاءه وأذنابه والانتصار للشعبين الفلسطيني واللبناني.

بدوره أشار مدير المديرية أحمد فضائل أهمية المرحلة التي تمر بها الأمة ودور اليمنيين في مناصرة قضاياها والوقوف في وجه أعدائها، لافتا إلى أهمية تكاتف الجهود والتنسيق للتحديات وإفشال مخططات الأعداء التي تستهدف النسيج الاجتماعي.

حضر اللقاء أركان حرب الأمن المركزي بالمحافظة المقدم حسن اليوسفي، ورئيس عمليات الأمن المركزي المقدم أحمد سهيل، ومدير أمن المديرية الرائد بشير المغربي، ومسؤول التعبئة العامة بالمديرية محمد الخاشب، ورئيس فرع المؤتمر بالمحافظة الشيخ يحيى علي موسى، ومشايخ ووجهاء وأعيان المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى