أخبار الأنشطة و الفعاليات

وزارة الداخلية تكرم قيادة شرطة المرور لدورها في تحسين الأداء وتطوير العمل المروري

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 ربيع الآخر 1446هـ

كرم وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر، والوكيل لقطاع الأمن والاستخبارات اللواء علي حسين الحوثي، والوكيل لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، اليوم، قيادة شرطة المرور ممثلة بالعميد الدكتور بكيل محمد البراشي مدير عام شرطة المرور تقديراً وعرفاناً بالجهود المتميزة المبذولة من قبل منتسبي المرور في مختلف المحافظات الحرة ودورهم الفاعل في تطوير العمل المروري.

وسلم وكلاء وزارة الداخلية درعاً تكريمياً لمدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، تأكيداً على كلمة الشكر الموجهة من عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، نظير النجاحات والنقلة النوعية التي تشهدها شرطة المرور في تحقيق السلامة المرورية وتنفيذ ما ورد في مصفوفة الخطة المرورية وآليتها التنفيذية للعام 1445هـ.

وخلال التكريم نقل وكلاء وزارة الداخلية تحايا وتقدير معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي، لمدير عام المرور وعبره إلى جميع منتسبي شرطة المرور في العاصمة والمحافظات.

وأشاروا إلى أن هناك إنجازات ملموسة في الواقع وتطور ملحوظ في الجانب المروري والتي أسهمت بشكل كبير في معالجة الكثير من الإشكاليات المرورية، وأشادوا بالجهود المبذولة من قيادة ومنتسبي شرطة المرور والسعي المستمر لإيجاد الخطط المناسبة والبرامج الفاعلة التي تسهم بشكل كبير في تحقيق بيئة مرورية آمنة للجميع، مشددين على أهمية الاستمرار في تحسين مستوى الأداء والارتقاء به نحو الأفضل.

وفي التكريم بحضور مدير عام شرطة العاصمة صنعاء اللواء الركن معمر هراش، عبر مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي عن اعتزازه وجميع منتسبي شرطة المرور بهذه اللفتة الكريمة من قيادة وزارة الداخلية وأن هذا التكريم يمثل وسام شرف في صدور كل منتسبي المرور كما أنه يمثل دفعة معنوية كبيرة نحو المزيد من العطاء والإنجاز.

وأكد أن الدعم المستمر والمتابعة الحثيثة والاهتمام الكبير من قبل قيادة وزارة الداخلية هو العامل الأكبر بعد الله سبحانه وتعالى في تحقيق أي نجاح أو إنجاز.. مجدداً العهد والولاء لله ورسوله وأعلام الهدى وللقيادة الحكيمة بأن شرطة المرور ستمضي بعزيمة لا تلين وإرادة لا تنكسر لتطوير العمل المروري وتعزيز السلامة المرورية والارتقاء بالخدمات المرورية المقدمة بالشكل الذي تنشده القيادة الحكيمة وشعبنا اليمني العزيز.

وأوضح بأن العام الجديد سيشهد الكثير من المشاريع الاستراتيجية النوعية في مختلف المجالات الفنية والتقنية والإدارية والتنظيمية بإذن الله تعالى.

حضر التكريم عدد من الضباط في الوزارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى