أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع بمديرية بني الحارث لمناقشة دور المجتمع في تعزيز صمود الجبهة الداخلية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 ربيع الآخر 1446هـ

ناقش اجتماع عقد في حي وادي أحمد بمديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء، دور المجتمع في تعزيز صمود الجبهة الداخلية وإفشال مخططات الأعداء التي تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة في مختلف المحافظات الحرة.

واستعرض الاجتماع بحضور العميد حسين عبدالله فضة مدير العلاقات والتوجيه بمصلحة خفر السواحل، ونائبه الرائد علي محمد النظام، والدكتور علي الكحلاني مشرف الحي، والمسؤول الثقافي بالحي أبو محمد العياني، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والتربوية، دور المجتمع والقيادات المحلية في الحفاظ على الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة عامة.

وفي الاجتماع، أشار العميد فضة إلى أن اللقاء يأتي تنفيذاً لتوجيهات رئيس المصلحة اللواء شاهر القحوم، وعطفا على توجيهات نائب وزير الداخلية، ما يعكس مدى اهتمام قيادة وزارة الداخلية بمديرية بني الحارث وما يمكن أن تقدمه من حلول ومعالجات لمختلف القضايا المجتمعية ضمن برنامج الصمود الوطني.

وأكد العميد فضة أن اللقاء يعكس حرص قيادة وزارة الداخلية على تعزيز حالة الأمن والاستقرار في كافة المحافظات والمديريات الحرة ومساندة القيادات المحلية في المديريات على حل كافة القضايا والمشاكل التي يعاني منها أبناء مديرية بني الحارث.

ونوه العميد فضة، بأهمية التعاون وتظافر الجهود في سبيل تحقيق النتائج الإيجابية وتحقيق الأهداف المرجوة من برنامج الصمود الوطني، وهو القرب من المواطنين وتلمس حاجياتهم وحل مشاكلهم.

وأكد أن العمل خلال المرحلة القادمة سيكون ضمن مسارين – المواكبة، والبناء – والعمل وفق رؤية وبرنامج فاعل يعزز الدور الجهادي على أرقى مستوى بين الجانب الرسمي والمجتمعي.

وأشاد اللقاء بدور القوات المسلحة اليمنية في نصرة القضية الفلسطينية ودعم أبناء غزة من خلال ضربها بالصواريخ والطائرات المسيرة عمق الأراضي الفلسطينية المحتلة، واستهداف السفن الإسرائيلية والمرتبطة بها وبوارج وسفن أمريكا وبريطانيا في البحر الأحمر والعربي والأبيض المتوسط والمحيط الهندي.. مؤكدا دعم القيادة الثورية في مواصلة هذه الضربات حتى إنهاء الحرب على غزة.

حضر اللقاء عدد من المختصين بمصلحة خفر السواحل، وعدد من العقال والشخصيات الاجتماعية بحي وادي أحمد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى