أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة المرور يزور أسرة الشهيد كمال الهندوانه

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 ربيع الأول 1446هـ

بتكليف من وزير الداخلية اللواء: عبدالكريم الحوثي” يحفظه الله “قام مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي ومعه الأخ عمار المراني ممثل علاقات مكتب الوزير بزيارة لأسرة الشهيد كمال الهندوانه أحد منتسبي شرطة المرور بأمانة العاصمة الذي وافته المنية اثر تعرضه لحادث مروري مؤسف أثناء أدائه لمهامه الوطنية بكل تفانٍ وإخلاص في جولة السائلة بمنطقة باب اليمن.

وخلال الزيارة لوالد وأبناء وأقارب الفقيد، تم الاطمئنان على أحوالهم وتلمس احتياجاتهم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، ونقل العميد الدكتور البراشي، تحايا قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ الوزير يحفظه الله لأبناء الفقيد وأسرته وذويه.

وأشاد الدكتور البراشي بمناقب الفقيد الهندوانه في تعزيز السلامة المرورية وتنظيم حركة السير وتقديم الواجب لمستخدمي الطريق بكل تفانٍ وإخلاص، موضحاً أن هذه الزيارة تترجم توجيهات قيادة وزارة الداخلية في رعاية أسر وأبناء الشهداء نظير تضحياتهم وعطائهم، باعتبار ذلك أقل واجب لأكرم الناس وأهل العطاء والبذل والتضحية.

وأكد الدكتور البراشي أن الفقيد كان من منتسبي شرطة المرور الملتزمين والمنضبطين في أداء الواجب وتقديم الخدمات للمواطنين والتعامل الراقي معهم بإحسان والذي يعكس أخلاقيات وسلوكيات النبي الكريم الذي ينبغي على الجميع بهذه المناسبة العظيمة استشعار المسؤولية واتباع هدي النبي الأكرم والاقتداء والتأسي به والسير على نهجه.

وأشار الى أن شرطة المرور خسرت برحيله واحداً من خيرة منتسبيها الأوفياء ممن وهبوا حياتهم لخدمة الوطن وجسدوا بعملهم نموذجاً مميزاً وفريداً للدور الوطني الخالد من خلال التزامهم وانضباطهم في الميدان وتقديم انصع المواقف الإنسانية والوطنية، مؤكداً أن قيادة شرطة المرور لن تدخر جهداً في رعاية أبناء منتسبيها.

ووجه مدير عام شرطة المرور بتقديم كامل الرعاية لأسرة الفقيد الهندوانه تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الداخلية، تقديراً وعرفاناً للجهود التي بذلها الفقيد في تعزيز السلامة المرورية ، والعمل بإحسان مع الجميع ما اكسبه حب واحترام وإعجاب كثير من المواطنين .

من جانبهم عبر ذوي الفقيد عن تقديرهم واعتزازهم بهذه الزيارة، وشكرهم وتقديرهم لقيادة وزارة الداخلية وقيادة شرطة المرور على الاهتمام بهم وتلمس احتياجاتهم.

رافقهم خلال الزيارة مدير الشؤون المالية بالإدارة العامة العقيد ماجد سلمان، والعقيد محمود الكميم نائب إدارة الموارد البشرية، والعقيد عبدالله النويرة مدير مكتب مدير مرور الأمانة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى