أخبار الأنشطة و الفعاليات

مجمع الإصدار الآلي بأمانة العاصمة ينظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ربيع الأول 1446هـ

نظم مجمع الإصدار الآلي لخدمات الشرطة بالعاصمة صنعاء، اليوم، فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية بحضور وكيل أمانة العاصمة الأستاذ حمود النقيب، وعضو اللجنة المركزية للتعبئة العامة عادل القرماني، ومدير عام حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد محمد البنوس، أكد الأستاذ صالح الخولاني، ضرورة استلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى وتجسيد سلوكياته قولا وعملا وتعزيز قيم التراحم والتكافل في المجتمع.

وأشار إلى الحاجة الماسة للعودة إلى الرسول الكريم للخروج من حالة الارتهان والضعف التي وصلت إليها الأمة لأنها ابتعدت عن القرآن وعن الرسول.

وحث الخولاني على المشاركة الفاعلة لإحياء الفعالية الكبرى بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية بحضور مدير عام مجمع الإصدار الآلي العميد إسماعيل المختفي، ومدير مكتب الوكيل لقطاع الأمن والشرطة العقيد علي المتوكل، ورئيس غرفة العمليات المشتركة بوزارة الداخلية العميد الركن صلاح المنصور، والعميد الركن محمد الصباري، أكدت الكلمة الترحيبية التي ألقاها النقيب صدام حسين عبدالعزيز مدير مكتب مدير عام مجمع الإصدار الآلي، أهمية مناسبة المولد النبوي الشريف في قلوب المسلمين عموما واليمنيين على وجه الخصوص.

وقال: إن “إحياء المولد النبوي هو إحياء لمكارم الأخلاق التي تحلى بها الرسول الأعظم محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله وسلم”.. مشيرا إلى الهوية الإيمانية التي ارتبطت بأبناء اليمن ومناصرتهم للرسول الكريم منذ بداية البعثة وبعدها وحتى يومنا هذا من منطلق الولاء والإيمان المطلق بسيد البشرية.

وأضاف: “نجد أنفسنا اليوم في أمس الحاجة إلى الاستفادة من هذه الذكرى العظيمة كمحطة نتزود منها نور الله وهدايته كما نتزود منها كلما يمكن أن يعطينا من طاقة معنويه وإيمانيه ولا حياة عزيزه ولا كرامة ولا عزة لنا إذا لم نتبع ما أنزله الله على رسوله.

وأكد أن يمن الإيمان والحكمة يجعل من مناسبة المولد يوما مجيدا رغم التحديات كما في كل عام وبكل حب وشوق ولهفه وإكرام وتقديس يحتفل اليمنيون بهذه المناسبة ليجعلوا منها يوما أغر في جبين الدهر.

تخلل الفعالية قصيدة للشاعر قناف المقبلي، وفقرة برع إداها براعم المسيرة، وفقرة إنشادية عبرت جميعها عن أهمية المناسبة ومكانة الرسول في نفوس اليمنيين.

حضر الفعالية عدد من الضباط والأفراد بمجمع الإصدار الآلي لخدمات الشرطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى