أخبار الأنشطة و الفعاليات

مصلحة التأهيل والإصلاح تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ربيع الأول 1446هـ

أقامت مصلحة التأهيل والإصلاح فعالية احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي أُقيمت برعاية معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، وتحت إشراف رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح وبحضور وكيل المصلحة العميد محمد الفران، ومدراء عموم الإدارات العامة ومدراء الإدارات النمطية وجميع المختصين والموظفين في رئاسة المصلحة.. ألقى العميد خليل النعمي كلمة تطرقت فيها لعدد من النقاط المهمة عن المناسبة باعتبارها جزءً من ديننا وعقيدتنا.

وأشار إلى أن ذكرى المولد النبوي الشريف تعد محطة لتزودنا بالقيم والمبادئ الإيمانية، وتعزز الارتباط به والتأسي بأخلاقه، لافتاً إلى دور الأنصار في مناصرة الرسول – صلى الله عليه وآله وسلم – والعلاقة المتجذرة بين النبي وأهل الحكمة والإيمان.

وتطرق العميد خليل النعمي إلى دلالات إحياء ذكرى المولد النبوي في التعرف على السيرة النبوية الصحيحة ومحاربة الأفكار المغلوطة، موكداً أن طاعة الرسول – صلى الله عليه وآله وسلم- هي من طاعة الله.

منوها بصمود أبناء الشعب اليمني وموقفهم الصادق في نصرة ودعم الشعب الفلسطيني وإسناد المقاومة في غزة.

وشدد على ضرورة الإتباع والولاء الصادق للرسول – صلى الله عليه وآله وسلم – نظراً لحاجة المسلمين السير على منهجيته ولتحقيق العزة والكرامة والحرية والعدالة والنصر والتمكين للأمة على أعدائها.

وحث مدراء فروع المصلحة على إقامة المناسبة وإحيائها بين أوساط النزلاء بالإصلاحيات وتعزيز الروحية الايمانية في نفوس النزلاء وشدهم إلى الله والى الرسول صلوات الله عليه وعلى اله كونه المخلص والمنقذ لهذه الأمة ومخرجها من الظلمات إلى النور.

وأكد أنه لا يمكن أن يخرجنا الله من الذل والهوان إلى بالعودة الصادقة إلى الله وقرآنه والى الرسول ورسالته وأعلام الهدى من آل بيته الطاهرين.

تخلل الفعالية عدد من الفقرات الإنشادية والشعرية عبرت عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى