أخبار الأنشطة و الفعاليات

المنطقة الأمنية بالصافية تنظم فعالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ربيع الأول 1446هـ

نظّمت المنطقة الأمنية بالصافية، فعالية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية بحضور مستشار أمين العاصمة محمد الحوثي، ونائب مدير أمن أمانة العاصمة العميد عبدالله الأمير، أكد وكيل وزارة الأوقاف صالح الخولاني، أن إقامة هذه الفعالية يجسد الارتباط الوثيق بالرسول الكريم صلوات الله عليه وآله، وهي رسالة للعالم بأن اليمنيين لن يتخلوا عن قضايا الأمة العربية والإسلامية، لافتاً إلى وقفه الشعب اليمني في مشاركة الشعب الفلسطيني واستمراره في فك الحصار عن إخواننا في غزة.

من جانبه أشار مدير التوجيه المعنوي بأمن العاصمة العقيد ماجد الحملي، أن هذه المناسبة هي محطة لتذكرنا برسول الله صلوات الله عليه وآله، مؤكداً إلى أن مناسبة المولد النبوي الشريف حدثاً عظيماً لدى كافة أبناء الأمة تعمق ارتباطهم بالقائد الذي اختاره الله لقيادة الأمة وإخراجها من الظلمات إلى النور.

وأوضح أن الاحتفاء بهذه الذكرى يأتي انطلاقاً من الحب والولاء للرسول – صلى الله عليه وآله وسلم- ومكانته في قلوب اليمنيين وتمسكهم بسيرته العطرة.

بدوره أشار نائب مدير منطقة الصافية المقدم الركن سليم القرعي، أن إحياء هذه المناسبة في كل عام لها دلالات بالغة على كل المستويات بين أبناء الشعب اليمني، مؤكداً أن تكالب الأعداء على الشعب اليمني لتوجهه إلى الله والرسالة الإلهية، معتبراً أن علاقة اليمنيين بالرسول الكريم والرسالة الإلهية علاقة وثيقة، وتعتبر محطة من محطات التزويد بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم، والسير على نهجة وتعزيز روح التكافل والتعاون بين الناس.

تخلل الفعالية التي حضرها مدير مركز شرطة اللقية العقيد محمد نجاد، وعدد من ضباط وأفراد منطقة الصافية والمراكز التابعة لها، فقرات متنوعة عبّرت عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى