أخبار الأنشطة و الفعاليات

مديرية جحانة بصنعاء تحتفي بالمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ربيع الأول 1446هـ

نظمت مديرية جحانة بمحافظة صنعاء فعالية ثقافية وشعرية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله افضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال الفعالية أكد وكيل محافظة صنعاء عبدالله الأبيض أهمية إحياء المولد النبوي الشريف، لما له من أهمية في تعزيز الارتباط بالنبي الكريم والتأسي بسيرته الجهادية في مقارعة الكفر والنفاق.

ودعا الوكيل الأبيض الجميع للمشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية التي ستقام في مبدان السبعين يوم الأحد المقبل 12 ربيع الأول.

كما ألقى مدير عام شرطة محافظة صنعاء كلمة أشار فيها إلى أهمية الاحتفاء بالمولد النبوي، في ظل العدوان والحصار الذي يعزز عزيمة الشعب اليمني وتمسكه بمبادئ وقيم معلم البشرية الأول عليه الصلاة والسلام.

وحث على ضرورة الاهتمام والحشد للفعالية المركزية بميدان السبعين للتعبير عن مدى تمسك اليمنيين بالنبي محمد صلى الله عليه واله وسلم ومنهجه.

وفي الفعالية بحضور مدير أمن المنطقة الثالثة العقيد محمد الشريف ومدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة صنعاء عبدالمحسن الشريف ونائب الإرشاد بالمحافظة احسن العبادي، أشار مدير المديرية هلال معيض، إلى أهمية مناسبة المولد النبوي الشريف ودورها في تجديد الولاء والارتباط برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد أن هذه المناسبة عظيمة كعظمة صاحبها الذي عظمه الله وبأن هذه الاحتفالات ليست فقط لمجرد الاحتفال بل للعودة الصادقة لله وللإسلام ولهدي النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

كما ألقى المنسق الاجتماعي بخولان أبو طاعة اللاعي كلمة أشار فيها إلى الجوانب الأساسية التي يجب على الجميع استشعارها في تحركه وفي إظهار الفرح والابتهاج بقدوم مولد المصطفى محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

تخلل الفعالية قصيدتين شعرية في حب الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم للشاعر عادل عفوان والشاعر هلال صلاح.

حضر الفعالية مستشار محافظ صنعاء أبو محمد الشريف والعقيد ناجي سند ومدير امن المديرية المقدم يحيى الجرمي والشيخ محمد عبدالكريم قاسم وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية محمد البشاري   العديد من الشخصيات الاجتماعية وأمنية وتعبوية ومكاتب التنفيذية وإشرافية وثقافية وجمعيات تنموية وجهات ذات العلاقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى