أخبار الأنشطة و الفعاليات

مستشفى الشرطة النموذجي يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الأول 1446هـ

نظم مستشفى الشرطة النموذجي اليوم فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية أشار مدير عام المستشفى العميد دكتور فهد المدومي إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف التي تعتبر تجسيد لإيماننا العميق برسول الله صلى الله عليه وسلم، وامتثالاً لأوامر الله تعالى.

ولفت المدومي إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة الدينية يسهم في ترسيخ قيم ومبادئ وأخلاق الرسول الأكرم محمد صلوات الله عليه وعلى آله وسلم والاقتداء به كمعلم وملهم للأمة ومخرجها من الظلمات إلى النور.

بدوره أستعرض محسن احمد الشامي دلالات إحياء ذكرى المولد النبوي في التعرف على السيرة النبوية الصحيحة ومحاربة الأفكار المغلوطة، موكدا أن طاعة الرسول -صلى الله عليه وآله وسلم هي من طاعة الله.

وأشار الشامي إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف يعتبر محطة تربوية للتزود بالروحية الإيمانية ألتي تهدف إلى ترسيخ قيم وأخلاق النبي صلى الله عليه وآله وسلم.

ودعاء الجميع إلى الحشد والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية التي ستقام الأحد القادم.

تخللت الفعالية التي حضرها عدد كبير من الكادر الطبي والإداري بالمستشفى انشودة لفرقة دار الأيتام بصنعاء وقصيدة شعرية للشاعر عباد أبو حاتم عبرت جميعها عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى