أخبار الأنشطة و الفعاليات

فعالية خطابية للكادر النسائي بقطاع الأمن والشرطة بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الأول 1446هـ

نظم الكادر النسائي بقطاع الأمن والشرطة، اليوم، فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وخلال الفعالية التي حضرها عدد من الكادر النسائي في الإدارات العامة التابعة للقطاع، أكدت مديرة إدارة الفصل بين الكادر الرجالي عن النسائي بوزارة الداخلية العميد آمنة الحمران، على أهمية وجود الكادر النسائي في المجال الأمني، وبالذات في وقتنا الحالي والذي لا يمكن الاستغناء عنه في عدد من الإدارات والمصالح التابعة لوزارة الداخلية.

فيما أكدت الكلمة الترحيبية التي ألقتها رئيس قسم تنظيم سفر النساء بمكتب الوكيل الملازم حنان الوشلي، على أهمية ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم لاستلهام الدروس والعبر من سيرة ونهج وإخلاق رسولنا الكريم.

وأشارت الوشلي، إلى أهمية تطبيق المبادئ والقيم التي جاء بها سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم في واقعنا العملي.
وأكدت الملازم حنان الوشلي، أن العزة والكرامة التي يعيشها شعبنا اليوم ومواجهته لقوى الاستكبار العالمي بقيادة أمريكا هو نتيجة توليه الصادق وإتباعه للنبي وإعلام الهدى من آل بيته الأطهار.

فيما أكدت كلمة الضيوف التي ألقتها الأستاذة أم فاطمة القحوم من أكاديمية القرآن الكريم ومندوبة قسم شؤون العاملين في منطقة بني الحارث، أهمية الاهتمام بهذه المناسبة لتربية أنفسنا وبالذات من يعملون في المجال الأمني كونهم يتعاملون مع كافة أفراد المجتمع وكيف يجب أن تكون المرأة العاملة في هذا المجال قدوة لمن يتعامل معها بالتزامها وتصرفاتها وانضباطها العملي في الميدان.

بدورها أشارت مسؤولة توعية الشرطة النسائية بوزارة الداخلية يسرى البحري، إلى أهمية الاهتمام ببرامج التوعية وأثرها في تزكية أنفسنا حتى يكون عملنا أرقى وأفضل.

فيما أشادت أمة الكريم شرف الدين مسؤولة مدارس التبليغ، بدور الكادر النسائي في وزارة الداخلية وتطور الخدمات التي يقدمها الكادر النسائي وبما يحفظ حرمة نساء اليمن ويعزز من دورها ومشاركتها في بناء الوطن إلى جانب اخوها الرجل.

تخللت الفعالية قصيدة شعرية عبرت عن أهمية وعظمة المناسبة.

وفي ختام الفعالية تم تكريم العاملات في مجال الإحسان بمكتب الوكيل بمناسبة ذكرى المولد النبوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى