أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة منطقة شعوب بأمانة العاصمة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الأول 1446هـ

نظمت شرطة منطقة شعوب ومراكز الشرطة التابعة لها بأمانة العاصمة، فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها نائب مدير أمن الأمانة العميد عبدالله الأمير ومدير أمن منطقة شعوب العقيد عامر الشيبري ومدير مديرية شعوب محمد علي الحضرمي أشار نائب مدير أمن منطقة شعوب المقدم علي عبدالقادر المنصور إلى أهمية إحياء ذكرى مولد سيد البشرية، محمد صلى الله عليه وآله وسلم، مؤكداً أن هذه الذكرى تعزز ارتباط الأمة بنبيها وتستنهض هممها للاقتداء بسيرته وجهاده.

فيما أشار الاستاذ عبدالعزيز الأهدل إلى أن إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف يعتبر محطة توعوية وتربوية نستزيد فيها من هدى الرسول الكريم ونجدد العهد بالولاء له ولآل بيته والسير على نهجم.

وأكد الأهدل أن تأمر أعداء رسول الله وأعداء الأمة ومحاولاتهم فصل الأمة عن نبيها ودينها ما زادتنا إلا تمسكا بنبينا وعقيدتنا وهويتنا الإيمانية.

وتخللت الفعالية العديد من الكلمات التي عبرت عن عظمة المناسبة، مؤكدة أن الاحتفال بمولد خاتم الأنبياء هو احتفاءً بصمود الشعب اليمني وثقته بالنصر، وتأكيداً على تمسكه بالقيم المحمدية والفضائل النبوية.

حضر الفعالية مدير منطقة أزال العقيد هندي عوفان ومدير منطقة بني الحارث الشرقية العقيد نزار الوادي، وعدد من ضباط وأفراد وزارة الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى