أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة المرور بتعز تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 ربيع الأول 1446هـ

نظمت إدارة شرطة مرور محافظة تعز، أمسية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف للعام 1446 هـ.

وخلال الأمسية التي حضرها نائب مدير أمن المحافظة العقيد مجاهد وجيه الدين، ومساعد مدير أمن المحافظة العقيد عبدالله أبو دجانة، والقائم بأعمال مدير شرطة مرور المحافظة المقدم فاضل الموشكي، أكد الناشط الثقافي أنس المحيا أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف لتعزيز الارتباط بالرسول الأعظم وتأكيد التمسك بمنهجه القويم.

وأشار إلى ما يمثله الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف في ترسيخ الاعتزاز والتوقير والارتباط بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم والسير على نهجه والاقتداء بأخلاقه.

واعتبر إحياء ذكرى المولد النبوي محطة تربوية وإيمانية لاستلهام الدروس والعبر من سجايا النبي الأعظم وأخلاقه وقيمه ومبادئه وشجاعته وجهاده ومواقفه.. داعياً إلى المشاركة الواسعة في الفعاليات المركزية في الثاني عشر من ربيع الأول.

كما ألقيت العديد من الكلمات التي اعتبرت في مجملها أن الاحتفاء بهذه المناسبة تمثل محطة للعودة لنهج الرسول والرسالة وللفت أنظار العالم إلى شخصية الرسول التي شوهتها الوهابية أداة اليهود.

تخللت الأمسية التي حضرها عدد من مدراء الإدارات والوحدات الأمنية ومنتسبي شرطة إدارة المرور بالمحافظة، فقرات إنشادية وتواشيح دينية جسدت ارتباط أهل اليمن بالرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى