أخبار الأنشطة و الفعاليات

المحويت.. شرطة الخبت تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ربيع الأول 1446هـ

نظمت شرطة مديرية الخبت بمحافظة المحويت، فعالية خطابية وثقافية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة يحيى الظاهري ومحمد جبران وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية الشيخ أحمد الولي، أكد مدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم شهاب عامر، أهمية إحياء هذه المناسبة لما لها من تعظيم وإجلال للنبي ودوره العظيم في إخراج الناس من ظلام الجاهلية إلى نور الإسلام، مُعتبراً أن ذكرى المولد النبوي محطة سنوية لمراجعة ما تم تحقيقه في الواقع من خطوات عملية في سبيل النهوض بالأمة في كل المستويات.

من جانبه أشار مدير عام المديرية علي قطينة إلى أن ما وصل إليه أهل اليمن من نصر وعزة وتمكين هو بفضل تمسكهم بالله وهدي رسوله، مؤكداً ضرورة التفاعل والمشاركة بمختلف الفعاليات بذكرى المولد النبوي، والتحشيد والحضور المشرف للفعالية المركزية التي ستقام بمركز المحافظة في الثاني عشر من ربيع الأول.

فيما أكد مدير شرطة المديرية المقدم سمير أبو علي، أهمية وعظمة المناسبة التي تتزامن مع حركة التغيير والبناء، كونها مناسبة للتغيير من أنفسنا وإصلاح مكامن الخلل والقصور.

واعتبر أن ذكرى المولد النبوي، مناسبة لاستلهام الدروس والعبر والسير على النهج المحمدي الأصيل في مقارعة الظالمين، والإحسان إلى المواطنين وتسهيل إجراءات معاملاتهم أسوة بأخلاق رسول الله وأهل بيته الأطهار.

تخلل الفعالية بحضور مسؤول القوى البشرية بالمحافظة فارس الولي، والتدريب والتأهيل عبدالله مقدام وعدد من المشايخ والشخصيات الاجتماعية، أوبريت وقصيدة شعرية عبرت عن عظمة المناسبة وصاحبها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى