أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة بمحافظة الحديدة تنظم فعالية خطابية وثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 صفر 1446هـ

نظمت قيادة قوات النجدة في محافظة الحديدة فعالية خطابية وثقافية؛ احتفاء بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، تحت شعار “لبيك يا رسول الله”.

وفي الفعالية بحضور نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد ساري المغربي والعديد من مدراء وضباط وأفراد الوحدات الأمنية بالمحافظة، ألقيت العديد من الكلمات أشارت في مجملها إلى أهمية الاحتفال بذكرى مولد النور، باعتبارها محطة إيمانية تعبوية لتعزيز التمسك بنهج الرسول الأعظم والاقتداء به.

وأكدت الكلمات أن الاحتفاء بهذه الذكرى، يجسد حب وولاء أبناء اليمن لرسول الله، وترسيخ ارتباطهم الوثيق به والسير على نهجه القويم في نصرة الدين والمظلومين في غزة وفلسطين ومواجهة قوى الأجرام والشر العالمي أمريكا والكيان الصهيوني.

وحثت الكلمات على أهميّة التفاعل والمشاركة الواسعة في فعاليات وأنشطة إحياء ذكرى المولد النبوي، للتزود منها بالثبات والصبر والتضحية والجهاد في سبيل الله والقوة في مواجهة أعداء الله والإسلام والانتصار لقضايا الأُمة وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والأقصى.

وتطرقت الكلمات إلى السيرة العطرة والمنيرة لرسول الرحمة المهداة للعالمين، وقيمه وإحسانه وأخلاقه الرفيعة، وأهمية استلهام الدروس والعبر العظيمة من حياة وجهاد النبي الأعظم والتمسك به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى