أخبار الأنشطة و الفعاليات

الجوف.. رفد الإصلاحية المركزية ومركز التوقيف بالبحث الجنائي بالأدوية والمستلزمات الطبية

 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 صفر 1446هـ

بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف، رفدت إدارة الطب الوقائي والعلاجي بقطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية، الإصلاحية المركزية ومركز التوقيف بإدارة البحث والمكافحة في محافظة الجوف، بالأدوية والمستلزمات الطبية وأدوات وحقائب النظافة الصحية والبروشورات التوعوية.

وخلال الزيارة أطلع نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبدالسلام شيحاط، ومعه مدير إدارة الطب الوقائي والعلاجي المقدم أكرم المداني، ومدير الإصلاحية المركزية المقدم حطمان سلمان مسلي، ومدير الطب الوقائي والعلاجي بالمحافظة المقدم غالب الشريف، على الوضع الصحي ومدى تقديم الخدمات الصحية المقدمة من الكادر الطبي بالإصلاحية المركزية ومركز الحجز ببحث المحافظة وأحوال النزلاء.

بدوره أكد المقدم المداني حرص قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية على تقديم الدعم بالأدوية والمستلزمات الطبية وأدوات النظافة بحسب المتوفر للمراكز الصحية، بهدف معالجة النزلاء في الإصلاحيات ومراكز التوقيف.

وأشار إلى أن هذه الجهود تأتي في إطار سعي وزارة الداخلية لتعزيز مبدأ الإحسان إلى النزلاء وتوفير الرعاية الصحية اللازمة له.

بدورهم عبر العقيد عبدالسلام شيحاط ومدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة عن شكرهم وتقديرهم لما تقدمه قيادة وزارة الداخلية من اهتمام بالنزلاء في الجانب الصحي وغيرها من الجوانب.

شارك في الزيارة نائب مدير إدارة الطب الوقائي والعلاجي الدكتور محمد قلالة، والدكتور أحمد حنش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى