أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة الترتيبات لإحياء ذكرى المولد النبوي بمديريتي صنعاء الجديدة وسنحان بمحافظة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 صفر 1446هـ

ناقش لقاء موسع لوجهاء وعقال مديرتي صنعاء الجديدة وسنحان وبني بهلول بمحافظة صنعاء، اليوم، الجوانب المتصلة بإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي اللقاء بحضور وكيل المحافظة لقطاع الخدمات فارس الكهالي، أشار مدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى المؤيدي إلى أهمية الاحتفال المشرِّف بذكرى المولد النبوي الشريف، وإيصال رسالة للعالم بتمسك اليمنيين بالنبي الخاتم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

ولفت العميد المؤيدي إلى دلالات إحياء المناسبة العظيمة لاستلهام الدروس والعِبر من سيرة الرسول الأعظم، وتجسيد ذلك في الواقع العملي، مؤكدا أن أهل اليمن ناصروا النبي منذ فجر الإسلام.

من جانبه أكد مدير مكتب المحافظ صدام الفصيح أهمية المشاركة المشرفة والحضور الكبير في فعاليات المولد النبوي، وإقامة الندوات على مستوى أحياء وعزل وقرى المديريتين، والاهتمام بالتحشيد للفعالية الكبرى لإرسال رسالة للأعداء بتمسك اليمنيين بمنهج المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم، وصمودهم في مواجهة أعداء الأمة.

فيما أشاد مدير مديرية صنعاء الجديدة أحمد عثمان بدور عقال الحارات في المساهمة الفاعلة في إحياء كافة المناسبات الدينية والوطنية المجسدة للهوية الإيمانية اليمنية، مؤكدا الحرص على المشاركة الفاعلة في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف، بما يليق بعظمة ومكانة النبي الأكرم.

وتطرق إلى دور العقال في حشد الجهود لتنفيذ المبادرات المجتمعية ومواجهة أضرار السيول، بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين.

بدوره أكد مدير شؤون الأحياء أحمد راجح، أهمية دور العقال في إنجاح فعاليات المولد النبوي الشريف، لإظهار حب اليمنيين لرسول الله وآل بيته.

حضر الاجتماع مدير شرطة مديرية صنعاء الجديدة العقيد عبدالكريم سبعين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى