أخبار الأنشطة و الفعاليات

توزيع أسطوانات أكسجين وفحوصات إيداع ومستلزماتها على الإصلاحيات المركزية لمحافظة صنعاء والاحتياطية بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 صفر 1446هـ

وزعت إدارة الطب الوقائي والعلاجي في قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية، أسطوانات الأكسجين وكذلك فحوصات الإيداع والمستلزمات الطبية على الإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء والإصلاحيات الاحتياطية بأمانة العاصمة.

وأكد مدير إدارة الطب الوقائي والعلاجي بوزارة الداخلية أن توزيع أسطوانات الأكسجين على الإصلاحيات المركزية والاحتياطية سيخفف من معاناة بعض النزلاء المرضى المصابين بالربو أو ضيق في التنفس.
كما أشار الى أن توزيع فحوصات الإيداع الطبية الخاصة بالنزلاء هي بمثابة إجراءات احترازية ووقائية للنزلاء قبل إيداعهم للتأكد من خلوهم من أي أمراض معدية ومنعها من الانتشار من منطلق الوقاية خير من العلاج.

من جانبه أكد الدكتور محمد قلاله نائب مدير إدارة الطب الوقائي والعلاجي، على أهمية توفير الأدوية والمستلزمات الطبية وأسطوانات الأكسجين على جميع الإصلاحيات المركزية والاحتياطية في عموم المحافظات لما لها من دور كبير في الإسعافات الأولية في معالجة المرضى الذين يحتاجون الى الأكسجين بشكل كبير.

مدراء الاصلاحيات المركزية والاحتياطية عبروا عن شكرهم وتقديرهم لجميع الإجراءات الطبية التي يقوم بها الكادر الطبي في إدارة الطب الوقائي والعلاجي لخدمة النزلاء وكذلك لسعيهم في استقرار الوضع الصحي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى