أخبار الأنشطة و الفعاليات

حجة.. لقاء موسع بمديرية الشغادرة لمناقشة آلية تعزيز دور المجتمع في تماسك الجبهة الداخلية وجهود التعبئة العامة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 صفر 1446هـ

ترأس مدير عام شرطة المحافظة العميد حسن القاسمي لقاءُ موسعاً حضره مشائخ ووجهاء وأعيان مديرية الشغادرة في محافظة حجة.

وناقش اللقاء عدداً من القضايا المتصلة بمهام المشائخ والوجهاء، ودرهم في ترسيخ الأمن والاستقرار.

واستعرض اللقاء بحضور أركان حرب الأمن المركزي المقدم حسن اليوسفي ومستشار المنطقة العسكرية الخامسة العقيد عبدالملك المغربي ومدير شرطة المديرية المقدم عبدالكريم سراع، ونائبه الرائد علي سراع؛ واجبات ومهام المشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية ودورهم في تثبيت الأمن والتعاون مع الأجهزة الأمنية في سبيل حماية الممتلكات العامة والخاصة ومكافحة الجريمة وحلحلت القضايا المجتمعية .

وفي اللقاء أشاد  مدير عام شرطة المحافظة العميد حسن القاسمي بتعاون كافة أبناء المجتمع مع الأجهزة الأمنية في استتباب الأمن والاستقرار …  مؤكدا على أهمية تعزيز روح التعاون بين أفراد المجتمع لما يخدم المصلحة العامة .

وأكد أهمية تكاتف الجهود الرسمية والشعبية لتعزيز الأمن وتفعيل الدور المجتمعي في المديرية.. مشيراً إلى أن الأعداء يشنون حرباً عسكرية وإعلامية واقتصادية على بلادنا، بالإضافة حرب ناعمة، ويسعون لزرع الصراعات القبلية، وهذا يتطلب أن يكون الجميع في مستوى عالٍ من اليقظة، وتكثيف الجهود لإحباط مخططات الأعداء.

ودعا إلى الاستمرار عقد الدورات العسكرية لأبناء المجتمع، ضمن وحدات التعبئة العامة الرسمية في إطار رفع الجاهزية والحشد لمواجهة الأعداء، والتصدي لأي هجمات… لافتا إلى المواقف المشرفة لأبناء مديرية الشغادرة وتضحياتهم في سبيل الله ودفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية وتفاعلهم اللا محدود في الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والتعبئة والاستنفار إسنادا للشعب الفلسطيني.

من جانبهم أكد المشائخ والأعيان والوجهاء والشخصيات الاجتماعية والمواطنين تعاونهم الدائم مع أجهزة الأمن في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة وحلحلة قضايا المجتمع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى