احصائيات أمنية

خلال شهر محرم.. قوات النجدة بعمران تحقق إنجازات أمنية متميزة |إحصائية|

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 صفر 1446هـ

حققت قوات النجدة في محافظة عمران خلال شهر محرم المنصرم من العام الجاري 1446هـ إنجازات أمنية متميزة أسهمت في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة وضبط عمليات التهريب.

وذكرت إحصائية صادرة عن قوات النجدة في محافظة عمران إنها نفذت خلال شهر محرم الماضي، 164 مهمة وحملة أمنية، و350 مهمة دورية ثابتة ومتحركة، و64 مهمة حماية أمنية، و100 مهمة إنسانية، كما تمكنت من ضبط عدد من القضايا المختلفة وضبط المتهمين بارتكابها.

وأوضحت الإحصائية أن إجمالي ما ضبطته قوات النجدة بالمحافظة من الأدوية والمستلزمات الطبية المهربة هي؛ 454 فيالة، و120 امبولة، و3 علب أدوية مهربة.
كما تم ضبط مبيدات وأسمدة زراعية توزعت بين 31 كرتون، وألفين و122 علبة، وألف مغلف “قرطاس”، و45 قطمة، و40 كيس جميعها مهربة وممنوعة.

وفي مجال مكافحة المخدرات ضبطت قوات النجدة بالمحافظة خلال الفترة المذكورة، 65 كيلو جرام من الحشيش المخدر، وألف و334 حبة مخدرة نوع “برجبالين”.

جاء في الإحصائية أن قوات النجدة بالمحافظة خلال الفترة نفسها، ضبطت 448 مهاجرا غير شرعي منهم، 445 مهاجرا يحملون الجنسيات الأثيوبية والصومالية، و3 مهاجرين يحملون الجنسية الإندونيسية، كما تم ضبط 5 أشخاص متهمين بتهريب المهاجرين غير الشرعيين، و3 وسائل نقل يتم استخدامها في عمليات التهريب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى