أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة المحويت تُحيي ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 صفر 1446هـ

نظمت شرطة محافظة المحويت أمسية ثقافية وخطابية إحياءً لذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام.

وفي الأمسية برعاية وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، ومدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، أكد مدير عام مكتب الإرشاد بالمحافظة الاستاذ عبدالغني الدرب، أهمية إحياء هذه الذكرى لتعريف الناس بثورة الإمام زيد عليه السلام والاقتداء به في جهاده وتضحياته وثباته على الموقف الحق في وجه الطغيان الأموي.

وأعتبر الدرب، أن إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد محطة لتجديد الولاء لله ورسوله ولأعلام الهدى والارتباط بقضايا الأمة، مشيراً إلى أن الشعب اليمني يتوج انتماءه لمنهج الإمام زيد عليه السلام بموقفه المشرف مع غزة والقضية الفلسطينية في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد قوى الاستكبار العالمي وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل.

ودعا عبدالغني الدرب، إلى استلهام الدروس والعبر من تضحية الإمام زيد وآل بيت رسول الله في مواجهة قوى العدوان والاستكبار التي ترتكب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني والفلسطيني.

من جانبه اعتبر مدير إدارة التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم شهاب عامر، أن ثورة الإمام زيد عليه السلام امتداداً لمنهجية جدهِ الإمام الحسين عليه السلام وخُطى الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

وأكد المقدم عامر، أن ثورة الإمام زيد عليه السلام مستمرة ضد الظلم والطغاة والمستكبرين، لافتاً إلى الارتباط الوثيق بين أهل اليمن والإمام زيد والذي يجسّد منهجا وعملا في مواجهة قوى الكفر والطغيان.

حضر الأمسية، عدد من قادة الوحدات ومدراء الإدارات والمصالح وضباط وأفراد شرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى