احصائيات أمنية

خلال شهر محرم | قوات النجدة بأمانة العاصمة تحقق إنجازات أمنية متميزة |إحصائية|

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 محرم 1446هـ

حققت قوات النجدة بأمانة العاصمة خلال شهر محرم الجاري من العام 1446 هجرية إنجازات أمنية متميزة في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة وضبط عمليات التهريب.

وأوضحت إحصائية صادرة عن قوات النجدة بأمانة العاصمة أنها نفذت خلال الفترة المذكورة، ألف و650 مهمة دورية، و203 مهام أمنية، و335 مهمة حماية أمنية، و60 مهمة إنسانية، و34 مهمة مرافقات أمنية، كما تم ضبط عدد من الجرائم الجنائية، والمطلوبين أمنيا، وضبط عدد من السيارات المطلوبة منها 4 سيارات مطلوبة للأمن، و10 سيارات مبلغ عن سرقتها، وكذلك 6 دراجات نارية مبلغ عن سرقتها.

وجاء في الإحصائية الصادرة عن قوات النجدة بأمانة العاصمة أنها ضبطت خلال الفترة نفسها، كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية توزعت بين 667 كرتون، و50 علبة و5 آلاف حبة، و3 آلاف و34 باكت أدوية، وكرتون مستلزمات إسنان جميعها مهربة.

وتضمنت الإحصائية أن قوات النجدة بأمانة العاصمة ضبطت خلال الفترة ذاتها، 327 كرتون مبيدات زراعية، و13 كيس و260 قطمة، و3 براميل أسمدة زراعية مهربة، وضبط 21 كرتون، و12 قطمة، و10 مغلفات “قراطيس” ، و5 علب أسمدة ومبيدات زراعية منتهية الصلاحية.

وفي مجال مكافحة المخدرات ضبطت قوات النجدة بأمانة العاصمة خلال شهر محرم الحالي 31 أمبولة و 3 علب مخدرة، وصحتين وقارورة خمر.

وأشارت الإحصائية إلى أن قوات النجدة بأمانة العاصمة ضبطت خلال الفترة المذكورة كمية المواد الغذائية تالفة ومهربة، وسجائر وشيش الكترونية وزيت مستهلك “حارق” واحجار عقيق ومعدات ومكائن زراعية وقطع غيار جميعها مهربة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى