أخبار الأنشطة و الفعاليات

تعز .. مركزي شرطة الشهيد الترجمي والثلايا صالة يقيمان فعالية بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ربيع الأول 1445 هـ

نظم مركزي شرطة الشهيد الترجمي، والثلايا في مديرية صالة بمحافظة تعز، أمسية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم .

وأكدت كلمات الفعالية بحضور مدير عام مديرية صالة محمد محسن الهشمة ومسؤول انصار الله بالمديرية نشوان الشهارى ومدير أمن المديرية العقيد محمد الجنيد ، أن الاحتفال بمولد خير البشر هو من باب التعبير عن حب النبي الأكرم والتذكير بسيرته العطرة ورسالته السماوية وتجسيدا لمكانته في النفوس واستلهام الدروس من شخصيته القيادية والجهادية.

وأشارت الكلمات إلى أهمية تنسيق الجهود الرسمية والشعبية لإحياء فعاليات ذكرى مولد الرسول وتنظيم الندوات وأعمال البر والإحسان وزيارة الجرحى وتنفيذ الأنشطة الثقافية لتجديد الولاء والتمسك بتعاليم ونهج المصطفى عليه وآله أفضل الصلاة والتسليم.

كما حثت على التفاعل مع برنامج إحياء فعاليات المناسبة وتجسيد عظمة مكانة النبي في قلوب اليمنيين وتخليدا لسيرته وتعاليمه ونهجه في مواجهة قوى الاستكبار والظلم.

تخلل الأمسية عدد من المدائح النبوية، والقصائد  والبرع .

حضر الفعالية مدير مركز الشهيد الثلاياء العقيد علي أحمد الطويل ، ومدير مركز الشهيد الترجمي العقيد محمد العرار ، وعدد من الشخصيات والقيادات العسكرية والأمنية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى