أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإدارة العامة للبحث الجنائي تُحيي بمشاركة طلاب مركز الإمام علي الذكرى السنوية للصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 ذو القعدة 1445هـ

أحييت الإدارة العامة للبحث الجنائي، اليوم، بمشاركة مع طلاب مركز الإمام علي عليه السلام، بمديرية التحرير بالعاصمة صنعاء، فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة للعام 1445 هجرية.

وفي الفعالية بحضور، وكيل أمانة العاصمة الأستاذ عبداللطيف العمري، ووكيل نيابة الأمن والبحث القاضي معاذ الكردمي، ومدير عام مديرية التحرير اللواء ناجي الشيعاني، أشار عضو رابطة علماء اليمن خالد موسى إلى أن الأعداء أرادوا محو هذا المشروع وشعار البراءة الذي أطلقه الشهيد القائد، لكن إرادة الله فوق هذا الكون، وفوق عروش المستكبرين.

وأكد ضرورة أن نتحرك بثقافة القرآن، وأن نعيش أعزاء كرماء، وأن نستلهم من شعار الصرخة القوة والعزيمة لنصرة الحق، لافتاً إلى خطورة المرحلة وما تمر به الأمة من فتن، والتي تستدعي العودة الصادقة إلى كتاب الله والتمسك به قولاً وعملاً.

بدوره لفت الرائد يحيى مفتاح، إلى أن هذه المناسبة لها رمزيتها ودلالاتها الخاصة في تنمية الوعي بالمخاطر التي تتعرض لها الأمة الإسلامية.

وأوضح أن الشعار يبرز كمشروع جامع لا طائفي في مواجهة الصمت التي واكبت التحرك الأمريكي والإسرائيلي.

وأكد الرائد مفتاح أن إحياء هذه المناسبة إعلان براءة من أعداء الأمة ومن كل المجازر الصهيونية والأمريكية بحق أبناء الشعب اليمني وشعوب المنطقة، وفي طليعة ذلك فلسطين المحتلة.

وخلال الفعالية قدم طلاب مركز الإمام علي عليه السلام بمديرية التحرير، عروض متنوعة عبّرت عن عظمة المناسبة وتمسكهم بهذا المشروع الذي أثبت جدواتيته في مقارعة المستكبرين والطغاة، وتناغمت هذه العروض مع أهازيج شعبية والبرع والأناشيد.

حضر الفعالية، مدير مباحث العاصمة العقيد محمد حمود الخطيب، ومدير المنطقة التعليمية سيف البسارة، ونائبة حمزة الكبسي، ومساعد مدير عام البحث العقيد طارق حجازي، وعدد من ضباط وأفراد قطاع الأمن والشرطة، والبحث الجنائي ومباحث الأمانة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى