أخبار الأنشطة و الفعاليات

ذمار: شرطة مديرية ميفعة عنس تُحيي ذكرى سنوية الصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 ذو القعدة 1445هـ

نظمت شرطة مديرية ميفعة عنس بمحافظة ذمار، اليوم، فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة تحت شعار “الشعار سلاح وموقف”.

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام مديرية ميفعة عنس عبدالله الجراشي، ومدير شرطة المديرية المقدم عبدالعزيز العمدي، استعرض مدير مكتب الإرشاد بالمديرية عبدالغني الصوفي، عدد من المحاولات البائسة لأمريكا وعملائها لإسكات الشعار الذي يورق مضاجعهم.

ونوه بأن الشعار الذي أطلقه الشهيد القائد فضح المشروع الأمريكي الغربي الصهيوني في المنطقة ما جعلهم يشنون حربا على اليمن.

وأكد أهمية التمسك بالمشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد كمشروع عزة وكرامة لتغيير واقع الأمة، ورفض مشاريع الوصاية ومقارعة الطغاة والمستكبرين.. مبيناً أن الشعار يجسد البراءة من أعداء الأمة خصوصا أمريكا وإسرائيل ومن معهم.

فيما أشار المقدم غازي السليماني، إلى دور الشعار كسلاح وموقف في مواجهة قوى الاستكبار والطغيان العالمي والتصدي لمخططاتهم التآمرية على الأمة وتعزيز وحدة الأمة.. وأوضح أن الشعار يجسد ثقافة الجهاد وإحياء للمبادئ والقيم التي حث عليها الدين الإسلامي الحنيف في مواجهة أعداء الإسلام من قوى الهيمنة والاستكبار العالمي بقيادة أمريكا.

تخلل الفعالية بحضور عدد من مدراء المكاتب التنفيذية وعقال وأعيان وأمنيين المديرية، قصيدة شعرية للشاعر أبو عزام الصيفر عبرت عن عظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى