أخبار الأنشطة و الفعاليات

ذمار.. فرع مصلحة الأحوال المدنية يُحيي الذكرى السنوية للصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
13 ذو القعدة 1445هـ

نظم فرع مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني بمحافظة ذمار، فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وخلال الفعالية بحضور مساعد مدير عام شرطة المحافظة العقيد أحمد الشرفي، أكد مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية العقيد عبدالكريم البخيتي أن الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه، كانت في صدارة مشروع قرآني عملي متكامل وعظيم مثّل محطة هامة للنهوض بالأمة ومواجهة أعدائها بإيمان وإرادة وعزيمة لا تلين.

وأشار إلى أن شعار الصرخة رفع الروح المعنوية وفضح حقيقة وتوجه أعداء الأمة وعلى رأسهم أمريكا في عناوين الحرية والحقوق ومنها حق التعبير.. لافتا إلى أن الصرخة كسرت حاجز الخوف وحالة تكميم الأفواه باعتبارها موقف متاح وميسر ونقلة حكيمة للانتقال من حالة اللاموقف.

وفي الفعالية التي حضرها مدير إدارة الإحصاء والتخطيط المقدم مجاهد العمدي، ومدير إدارة التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم إسماعيل مطهر، ونائب مدير فرع المصلحة للشؤون الفنية الرائد عبدالمعين الوشلي، أشار نائب مدير فرع المصلحة المقدم أحمد نجم الدين إلى أن شعار الصرخة بفاعليته وتأثيره أصبح سلاحا فعالا وقويا أرعب كيانات وأنظمة وقوى الطغيان والظلم.

وأكد اعتزاز الأمة بالمشروع القرآني الذي أطلقه الشهيد القائد بشعار الصرخة وايجابيتها اليوم وفاعليته الكبيرة.

فيما أشاد مدير إدارة التوجيه المعنوي المقدم إدريس مطهر بالتضحيات الكبيرة التي قدمها الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي.. مؤكدا ضرورة التحلي بالوعي في مواجهة الأعداء والتحرك بتحرك الشهيد القائد.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية للشاعر بشير المنيفي، عبرت عن عظمة المناسبة ونالت استحسان الحاضرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى