أخبار الأنشطة و الفعاليات

تفقد الإصلاحية المركزية بمحافظة إب

#الإعلام_الأمني_اليمني

13 رجب 1441 هـ
8 مارس 2020 م

تفقد محافظ إب عبدالواحد صلاح ورئيس نيابة إستئناف المحافظة القاضي الدكتور مروان المحاقري، أوضاع الإصلاحية المركزية بالمحافظة.

واطلع المحافظ صلاح والقاضي المحاقري خلال الزيارة ومعهما وكيلا المحافظة عبدالحميد الشاهري وعبدالرحمن الزكري ومدير أمن المحافظة العميد عبدالله الطاووس والمشرف الاجتماعي يحيى القاسمي ومدير مكتب الصحة الدكتور عبدالله السماوي على أحوال النزلاء واحتياجات الإصلاحية من الخدمات الضرورية.

كما تفقدا مستوى الخدمات الطبية والنفسية المقدمة للمرضى في المصحة النفسية التابعة للإصلاحية، والأعمال التي تم تنفيذها بمشروع إعادة تأهيل عدد من المرافق التابعة للمصحة وكذا أعمال الترميم المنفذة في عدد من الأقسام والمرافق لتطوير وتجويد الخدمات المقدمة للسجناء والسجينات في مختلف الجوانب.

واستمع المحافظ صلاح ومرافقوه من مدير السجن المركزي العقيد يحيى السوادي إلى إيضاح حول أحوال نزيلات قسم النساء وإحتياجاتهن من الأنشطة وبرامج التأهيل والتدريب.

ودعا محافظ إب المنظمات الإنسانية والجمعيات وأصحاب رؤوس الأموال والميسورين إلى تقديم المساعدة لنزلاء الإصلاحية بما يخفف من معاناتهم وظروفهم المعيشية.

وحث إدارة السجن على مضاعفة الجهود لتحسين وتجويد مستوى الخدمات المقدمة للسجناء والسجينات، خاصة ما يتعلق بتطوير مختلف الخدمات الصحية والتعليمية والقانونية المقدمة لهم بالإضافة إلى خدمات التغذية والنظافة وبرامج التأهيل والتدريب.

وأبدى المحافظ صلاح الاستعداد دعم إدارة السجن وفقا للإمكانيات المتاحة وبما يمكنها من توفير الاحتياجات الأساسية والمتطلبات لتحسين أوضاع النزلاء في الجوانب المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى