أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة صنعاء تُحيي الذكرى السنوية للصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ذو القعدة 1445هـ

نظمت شرطة محافظة صنعاء اليوم، فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وفي الفعالية، أكد وكيل أول محافظة صنعاء حميد عاصم أهمية إحياء ذكرى الصرخة لتجديد البراءة من الأعداء وتعزيز الصمود والتوعية بمخاطر العدوان وأطماعه.

وأشار إلى أن شعار الصرخة يحمل في طياته معاني جامعة لنصرة الحق والدفاع عن المستضعفين والمظلومين والتصدي لطغاة العصر دول الاستكبار العالمي.

وبارك عاصم العمليات العسكرية في البحرين الأحمر والعربي وعمليات الطيران المسير والصواريخ الباليستية والمجنحة، دعماً لإخواننا المجاهدين في غزة والأراضي المحتلة.

فيما أشار مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى المؤيدي، إلى أن الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، تحرك بشعار الصرخة وفق مشروعه القرآني المدروس والحكيم الذي وصل إلى كل العالم، معلنا به مرحلة جديدة رفضا لكل مشاريع المؤامرات التي تستهدف الإسلام والمسلمين.

واستعرض المؤيدي جوانب من تاريخ عداء اليهود للأمة الإسلامية وخططهم في زرع المشاريع المدمرة للأمة وتفريق أبنائها، داعياً إلى الاستمرار والتوسع في مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة لهم.

وأشار إلى أن إحياء ذكرى الصرخة يمثل إحياءً للنفوس وثباتٌ على الموقف الديني والأخلاقي، وتجسيدٌا للوعي المجتمعي بمخططات أعداء الأمة.

حضر الفعالية عدد من وكلاء محافظة صنعاء ونائب مدير أمن محافظة صنعاء العقيد الركن محمد الجبري ومساعدو مدير الأمن العميد حسين العياني والعقيد الركن عبدالله العمري والعقيد علي البحري ومدراء المناطق الأمنية ومدراء أمن المديريات والإدارات المركزية ومدراء مراكز الشرطة وعدد من الضباط وأفراد وفروع إدارة الأمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى