أخبار الأنشطة و الفعاليات

ضباط اتحاد الشرطة الرياضي يتفقدون عددا من المراكز الصيفية في مديرية بني الحارث

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ذو القعدة 1445هـ

تفقدت قيادات من اتحاد الشرطة الرياضي، عددا من المراكز والمدارس الصيفية في مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة.

وخلال الزيارات التي شملت مدرسة الشهيد إبراهيم السلطان، ومركز الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي للبنين والبنات، ومدرسة شهداء بني الحارث ومركز محور المقاومة الصيفي، اطلع العقيد محمد حسن الريمي، والعقيد علي عامر، والعقيد أمين هادي، على سير الأنشطة والدروات الصيفية في تلك المراكز.

وفي الزيارة التي شارك فيها العقيد مبخوت الشيعاني، والعقيد جميل قنبع، والنقيب أكرم العصري، بحضور المشرف التربوي لمربع العشرات حي الحمى والطيران أبو أيمن الحمزي، والعميد عادل راوع، استمع الزائرون إلى شرح من قبل مدراء المدارس والمراكز الصيفية عن مستوى الإقبال والتفاعل الكبير من قبل الطلاب والطالبات مع ما بما يتلقونه في المراكز الصيفية من تعليم القرآن الكريم وعلومه ومختلف العلوم والبرامج الثقافية والرياضية.

وأكد الزائرون أهمية الدورات الصيفية في تحصين النشء والشباب من الثقافات المغلوطة والأفكار المضللة التي يعمل الأعداء على نشرها لطمس الهوية الإيمانية.

وأشاد الزائرون بجهود مدراء المدارس والمراكز الصيفية في تنمية مهارات وقدرات الطلاب والطالبات في كافة المجالات وفي مقدمتها العلوم الدينية.

من جانبهم عبر مدراء المدارس والمراكز الصيفية عن شكرهم لزيارة قيادات اتحاد الشرطة الرياضي واهتمام القيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية بالأنشطة والدورات الصيفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى