أخبار الأنشطة و الفعاليات

طلاب المراكز الصيفية بحي الحصبة يحيون ذكرى الصرخة بمشاركة الكتيبة التاسعة بحراسة المنشآت

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ذو القعدة 1445هـ

أقامت مدرسة الإرادة بحي الحصبة الشمالية مديرية الثورة بأمانة العاصمة فعالية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، وذلك بمشاركة واسعة من طلاب المراكز الصيفية والكتيبة التاسعة بشرطة حراسة المنشآت وعدد من الشخصيات الرسمية والقيادات الأمنية.

حيث شارك في الفعالية عضو مجلس النواب الشيخ محمد حميد الطوقي، ومدير عام المديرية عقيل السقاف، ومشرف عام حي الحصبة الشمالية الأستاذ محمد عبدالوهاب الذاري، وقائد الكتيبة التاسعة في حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العقيد عبدالكريم العمري.

وخلال الفعالية أكد أبو طه السريحي أهمية استلهام الدروس والعبر من ذكرى الصرخة، وكيف صدح بها الشهيد القائد رضوان الله عليه، ضمن المشروع القرآني، في ظل الظروف الصعبة والمرحلة الخطيرة التي كانت تعيشها الأمة تحت الهيمنة الأمريكية، لافتاً إلى مفاهيم شعار الصرخة ودلالاتها وأهميتها في مناهضة قوى الاستكبار.

بدوره أشار مدير مكتب التربية بمديرية الثورة الأستاذ عصام العابد، إلى أهمية شعار الصرخة في وجه المستكبرين والظالمين وتجسيده فعليا في مواجهة العدوان الثلاثي في البحار من أجل نصرة القضية الفلسطينية.

داعياً الجميع للاستمرار في النضال ضد الظلم والطغيان.. حاثاً على التمسك بالقيم والمبادئ التي ثار من أجلها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي والشعب اليمني، والدفاع عن الوطن وعن المسجد الأقصى ضد أي عدوان.

إلى قدم طلاب مدرسة الإرادة عروض متنوعة عبرت عن تمسكهم بالمشروع القرآني وشعار البراءة الذي أطلقه الشهيد القائد، ومقاومتهم للمستكبرين، وتناغمت هذه العروض مع الأهازيج الثورية، التي رفعت من حماس الحاضرين، وعززت مشاعرهم الوطنية.

حضر الفعالية عدد من قادة السرايا والعاملين وضباط وصف ضباط وأفراد الكتيبة التاسعة بشرطة حراسة المنشآت، والجانب الإشرافي بالمديرية، وعقال الحارات، والعاملين في الجانب العام في مديرية الثورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى