أخبار الأنشطة و الفعاليات

تفقد أنشطة المراكز الصيفية وسير الأداء في إدارة أمن مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ذو القعدة 1445هـ

تفقد وكيل محافظة صنعاء عبدالله الأبيض ومدير عام شرطة المحافظة العميد يحيى عبدالله المؤيدي ، المراكز والمدارس الصيفية وروضة الشهداء وإدارة الأمن في مديرية بني مطر بمحافظة صنعاء.

وشملت الزيارة مدرسة الشهيد محمد الشراعي الصيفية في قرية القلاض، وروضة الشهداء في منطقة البطحة.

واطلع الوكيل الأبيض والعميد المؤيدي على سير تنفيذ الأنشطة الصيفية في المدرسة ومستوى البرامج الثقافية والتعليمية المقدمة للطلبة.

وأشاد الزائرون بالجهود المبذولة من قبل إدارة المدرسة الصيفية وحرصهم على تنفيذ برامج متنوعة تُساهم في تنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم.

وأكدا أن نجاح المدارس والمراكز الصيفية يُساهم في تنمية قدرات الأجيال القادمة وتعزيز حب الوطن لديهم من منطلق الثقافة القرآنية.

كما زار الوكيل الأبيض والعميد المؤيدي روضة الشهداء بمنطقة البطحة في مديرية بني مطر.

وأكدا أن الشهداء قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله والدفاع عن الوطن وكرامته وسيادته.

كما تفقد وكيل المحافظة ومدير عام شرطة المحافظة، إدارة امن مديرية بني مطر، وكان في استقبالهم مدير امن المديرية العقيد غالب كرشم، وضباط وأفراد الإدارة.

واستمعوا من مدير أمن المديرية العقيد كرشم، إلى مستوى سير العمل والأداء الأمني والتحديثات الجديدة التي تم إدخالها مؤخرا في العمل الأمني بالمديرية.

وأشاد الوكيل الأبيض، والعميد المؤيدي، بالتطور الملحوظ في العمل الأمني والإداري بأمن بني مطر، وما تم تطويره في الإدارة مؤخرا خصوصا في الجانب الفني والتقني، إلى جانب أعمال الترميم والتأثيث في مبنى إدارة أمن المديرية.

رافقهم في الزيارة مدير المنطقة الأمنية الثالثة العقيد محمد الشريف، وعدد من الضباط، واجتماعي وثقافي مديرية بني مطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى