أخبار الأنشطة و الفعاليات

مصلحة التأهيل تختتم دورة تأهيلية لمختصي النشاط الثقافي في الإصلاحيات المركزية والاحتياطية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
30 شوال 1445هـ

اختتمت مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اليوم، الدورة التأهيلية والثقافية الأولى، لعدد 35 متدرباً من العاملين المختصين بالتأهيل الثقافي لنزلاء الإصلاحيات المركزية والاحتياطية بأمانة العاصمة والمحافظات.

وفي الاختتام أكد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء اسماعيل عبدالملك المؤيد، ضرورة تجويد العمل التثقيفي والارتقاء به.

وشدد رئيس المصلحة على تحسين مستوى العمل الثقافي المقدم للنزلاء وضرورة التعامل معهم بمستويات عالية تخلق في نفوسهم الثقافة القرآنية للرجوع إلى الله في حياته اليومية وتطبيق برامج رجال الله.

وأشار إلى أن الدورة هدفت إلى تزويد وتقوية مسار البناء الثقافي للثقافيين العاملين في الإصلاحيات المركزية والاحتياطية والذي تلقوا – خلال عشرة أيام – العديد من المهارات والأساليب التي تمكنهم من إيصال رسالتهم، والارتقاء بوعي النزلاء.

حضر الاختتام وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية العميد محمد الفران، ومدير الاصلاحية المركزية بالأمانة العميد يحيى صلاح، ومدير عام مكتب رئيس المصلحة خالد المتوكل، ومدير التدريب والتوجيه بالمصلحة حسين الحوري وعدد من مسؤولي وضباط المصلحة والإصلاحية المركزية بالأمانة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى