أخبار الأنشطة و الفعاليات

تفقد أنشطة المراكز الصيفية في مديرية التحرير بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ذو القعدة 1445هـ

تفقد قائد وحدة حماية الشخصيات العقيد علي شرف الطويل، وقائد وحدة أمن الملاعب العقيد داود الحداد بقوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة، سير أنشطة الدورات الصيفية بمديرية التحرير.

وشملت الزيارة مركز مدرسة الوحدة، ومركز طوفان الأقصى، ومركز الشهيد القائد، ومركز الشهيد الصماد بمديرية التحرير.

واطلع الزائرون على مستوى إقبال الطلاب على الدورات الصيفية وما يتلقونه من علوم ومعارف ومهارات في المجالات الدينية والثقافية والاجتماعية والرياضية والمواد العلمية المختلفة.

وأكد الزائرون أهمية الدورات الصيفية لتنمية مهارات وقدرات الملتحقين بها وصقل مواهبهم وخاصة في حفظ وتعليم القرآن الكريم والثقافة القرآنية وتعزيز الهوية الإيمانية بما يسهم في تحصينهم من الثقافات المغلوطة ومخاطر الحرب الناعمة التي تشنها دول العدوان بهدف إفسادهم وجعلهم عرضة للعلوم المضللة والمنحرفة.

من جانبهم أكد مدراء المراكز الصيفية، أن الدورات الصيفية تركز على إكساب الطلاب القيم والمبادئ والأخلاق والآداب التي تمثل الثمرة الطيبة للعلم والتعلم وتربية الأجيال على الهوية الإيمانية و جعلهم قادرين على تحمل المسؤولية في خدمة وطنهم ودينهم ومواجهة أعدائهم.

واستمع الزائرون إلى نماذج من إبداعات الطلاب في المراكز الصيفية في تلاوة القران الكريم ومجال الشعر والإنشاد والعلوم والمجالات الأخرى.

شارك في الزيارة عدد من ضباط وأفراد قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى