أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام المرور يتفقد المراكز الصيفية في منطقة جدر بمديرية بني الحارث

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ذو القعدة 1445هـ

تفقد مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، ومعه عدد من الضباط بقطاع الأمن والشرطة، اليوم، عدد من المراكز الصيفية في منطقة جدر بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة.

وخلال الزيارة اطلع العميد الدكتور بكيل البراشي ورفاقه على سير أنشطة الدورات الصيفية، والبرامج التي تنفذ وفقا لآلية اللجنة العليا للدورات الصيفية، وكذا الدروس في مجال القرآن الكريم وتلاوته وحفظه وفي مجال الثقافة القرآنية.

ونقل مدير عام المرور تحيات قيادة وزارة الداخلية إلى المعلمين والطلاب.. مشيداً بجهود القائمين على المراكز الصيفية للارتقاء والنهوض بمستوى تعليم الطلاب بالعلوم النافعة.

وحث العميد بكيل البراشي الطلاب على ضرورة الاستفادة من الدورات الصيفية في العلوم الدينية والثقافية ومعرفة الله واكتساب المهارات في مختلف الأنشطة.. منوها بأهمية تعزيز الوعي المروري لدى الجيل الناشئ وتوعية طلاب المدارس بخطر الحوادث المرورية، والالتزام بقواعد وآداب المرور.

وأشار إلى أن هذه الأنشطة تأتي بناءً على الموجهات العامة الصادرة من قيادة وزارة الداخلية بهدف رفع الوعي المروري في أوساط المجتمع والحد من الحوادث المرورية وحرصاً على سلامة الجميع.

واعتبر البراشي أن طلاب المدارس بمختلف فئاتهم العمرية ومراحلهم الدراسية عنصراً أساسياً من عناصر التنمية البشرية، وأن دورهم في تحقيق الأمن والسلامة المرورية مهم كونهم صناع المستقبل.

وفي الفعالية جرى توزيع الهدايا والكتب والبرشورات التوعوية المرورية على الطلاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى