أخبار الأنشطة و الفعاليات

بمناسبة المولد النبوي الشريف.. مستشفى الشرطة العام يدشن مخيم طبي مجاني لأبناء مديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ربيع الأول 1446هـ

دشن وزير الصحة والبيئة الدكتور عبدالكريم شيبان، ونائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى مخيم طبي مجاني الذي يقيمه مستشفى الشرطة العام في حي جدر بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وعلى آله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وفي التدشين أشاد وزير الصحة بجهود وزارة الداخلية وإقامة مثل هذه المخيمات الطبية التي ستسهم بشكل كبير في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين من ذوي الدخل المحدود خاصة في المناطق والأحياء الفقيرة في ظل العدوان والحصار.

واعتبر المخيم أحد مظاهر الاحتفاء بذكرى المولد النبوي التي تجسد الاقتداء به في أعمال الخير والإحسان ومساعدة الفقراء والمرضى.

وأكد أن وزارة الصحة تدعم مثل هذه الأنشطة الإنسانية والاجتماعية التي تجسد قيم رسول الله في التعاون وتعزيز أواصر التراحم والتكافل بين أبناء المجتمع.

من جانبه أشاد نائب وزير الداخلية بمبادرة مستشفيي الشرطة العام والنموذجي في تنظيم هذه المخيمات الطبية.. وأشار إلى أن إقامة هذه المخيمات الطبية المجانية تأتي تنفيذاً لموجهات قائد الثورة ووزير الداخلية بتكثيف أعمال الإحسان والبر وتعزيز التكافل الاجتماعي.

وخلال التدشين بحضور اللواء علي حسين الحوثي وكيل الوزارة لقطاع الأمن والاستخبارات، ومدير عام مباحث الأموال العامة العميد يوسف القاسمي.. أشار وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد المالية والبشرية اللواء علي سالم الصيفي، إلى أن تدشين المخيم يأتي ضمن برنامج الصمود الوطني الخاص بوزارة الداخلية وتنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي، وحرصه على توسيع دائرة الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية لأبناء مديرية بني الحارث.. وأكد انه تم تزويد المخيمات الطبية التي ينفذها مستشفيي وزارة الداخلية العام والنموذجي، بمختلف الأدوية والتخصصات الطبية المتنوعة لاستقبال مختلف الحالات المرضية وتقديم الرعاية الطبية المتنوعة والمجانية حيث تم رفد المخيمات بأطباء متخصصون في علاج العديد من الحالات المرضية.

فيما أوضح مدير مستشفى الشرطة العام العميد الدكتور علي الصنعاني، أن المخيم تم تجهيزه لاستقبال مختلف الحالات المرضية وعمل الفحوصات والعلاجات اللازمة لها.

حضر التدشين المدير العام المساعد بمستشفى الشرطة العام الدكتور عبدالكريم القباطي، والنائب الطبي بالمستشفى الدكتور فهمي إسماعيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى