أخبار الأنشطة و الفعاليات

ورشة تدريبية موسعة لتسهيل وتأمين الحركة المرورية خلال فعالية الاحتفاء بذكرى المولد النبوي في العاصمة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 ربيع الأول 1446هـ

عقدت بصنعاء ورشة عمل تدريبية حول تسهيل وتأمين الحركة المرورية خلال فعالية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف بمشاركة عددا من منتسبي شرطة أمانة العاصمة والإدارة العامة للمرور ووحدة الضبط المروري ومرور أمانة العاصمة.

وفي الورشة أوضح وكيل هيئة الزكاة المسؤول التنظيمي للساحات علي السقاف أن الورشة تهدف إلى تدريب المشاركين من كوادر ومنتسبي أمن العاصمة وشرطة المرور واطلاعهم بالمهام والواجبات الملقاة على عاتقهم في خدمة ضيوف رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم، وإكسابهم المعارف والخبرات والمهام الأمنية والتنظيمية والمرورية.

وأشار إلى أهمية مناسبة المولد النبوي الشريف في نفوس اليمنيين الذين يحملون هوية إيمانية منذ فجر الإسلام، كونهم أول من آمنوا بالرسول الأعظم إيماناً صادقاً وناصروا الرسالة المحمدية.

وشدد السقاف على رفع الجاهزية القصوى، وضرورة تكامل الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، ورفع الوعي في أداء الواجب وتقديم الخدمات للمشاركين في الفعاليات والتعامل الراقي بإحسان معهم.

من جانبه أكد مدير عام شرطة المرور العميد دكتور بكيل البراشي، ضرورة الإخلاص والتفاني في العمل، مشيرا إلى أن نجاح العمل يأتي في إطار المسؤولية الجماعية لإنجاح فعاليات هذه المناسبة العظيمة على قلوب اليمنيين.

وحث على أهمية تحرك الجميع من منطلق المسؤولية أمام الله والقيادة، وعكس المعارف والتعليمات القيادية على أرض الواقع بشكل مميز، مؤكدا ضرورة التزام الجميع بآلية العمل، والانضباط في أماكن خدماتهم وفق المهام والاختصاصات المحددة لهم حتى يكونوا أكثر إنجازاً وفاعلية.

بدورهم عبر المشاركون عن اعتزازهم وفخرهم بخدمة ضيوف رسول الله واستعدادهم التام لبذل اقصى الجهود في سبيل انجاح فعاليات المولد النبوي الشريف.

حضر الورشة عدداً من قيادات وضباط شرطة العاصمة وشرطة المرور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى