أخبار الأنشطة و الفعاليات

الحديدة.. مناقشة الخطة الأمنية لفعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 ربيع الأول 1446هـ

عُقد في شرطة محافظة الحديدة اجتماع موسع لمناقشة الخطة الخاصة بتأمين الفعالية الكبرى التي ستقام في ساحة العروض بمدينة الحديدة، وساحة المنطقة الجنوبية للمحافظة، إحتفاء بالمولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة والسلام وأتم التسليم.

وخلال الإجتماع الذي حضره مدير جهاز الأمن والمخابرات في المحافظة، ونائب مدير عام شرطة المحافظة ومساعدوه، وقيادات شرطة المحافظة.. أكد مدير عام شرطة المحافظة اللواء عزيز الجرادي أهمية رفع مستوى الجاهزية في جميع النقاط الأمنية والمقرات والمرافق الأمنية بالمحافظة، والاستعداد لمواجهة أي طارئ، وضرورة استشعار المسؤولية بما يكفل تعزيز وترسيخ أمن واستقرار المحافظة.

وأشار إلى أهمية التنسيق الدائم وتبادل المعلومات بين مختلف الوحدات والأجهزة الأمنية.

ولفت إلى وجوب الالتزام بالهندام العسكري المتكامل، وحسن استقبال ضيوف رسول الله صلوات الله عليه وآله وسلم.

وحث اللواء الجرادي على التحشيد الجماهيري والحضور المشرف في الفعالية الكبرى التي ستقام بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، في الثاني عشر من ربيع الأول.

بدوره استعرض نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد ساري المغربي الخطة الأمنية الخاصة بتأمين ساحة ذكرى المولد النبوي الشريف، والمهام الموكلة لمختلف الوحدات الأمنية والعسكرية المشاركة في تنفذ الخطة، مؤكداً جاهزية الجميع لتنفيذها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى