أخبار الأنشطة و الفعاليات

حجة : تفقد الأداء الأمني في مديرية المحابشة والاطلاع على عملية إصلاح الأضرار الناجمة عن الأمطار في الإصلاحية الاحتياطية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
27 صفر 1446هـ

تفقد وكيل محافظة حجة لشؤون مديريات الشرفين كميل الحاكم ومدير عام شرطة محافظة حجة العميد حسن القاسمي سير الأداء الأمني بشرطة مديرية المحابشة.

وخلال الزيارة، استمع الوكيل الحاكم والعميد القاسمي ووكيل نيابة المحابشة عبدالمجيد القاضي ومدير المديرية يحيى الملاهي، إلى شرح من مدير شرطة المحابشة المقدم جبران لاهب حول مستوى الأداء الأمني والجهود المبذولة في العمل الأمني بالمديرية.

وأكد الجميع على أهمية مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى الأداء الأمني، والتأكيد على اليقظة العالية لمواجهة أي محاولات لزعزعة الأمن والاستقرار.

كما تفقد الوكيل ومدير الأمن حجم الأضرار التي خلفتها الأمطار الغزيرة في الإصلاحية الاحتياطية بالمحابشة، مطلعين على مستوى الإنجاز في إعادة بناء الأجزاء المتضررة من المبنى. وشددوا على ضرورة الالتزام بالمعايير الصحيحة في عمليات الإصلاح.

واستمع الزائرون من مدير الإصلاحية إلى شرح حول أوضاع النزلاء والاحتياجات الضرورية للمكان، مؤكدًين أهمية بذل المزيد من الجهود لتحسين أوضاع النزلاء والإحسان إليهم.

تأتي هذه الزيارة في إطار حرص السلطات المحلية على تعزيز الأمن والاستقرار، وتقديم الدعم اللازم للمرافق العامة والاهتمام بأوضاع المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى