أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة مرور أمانة العاصمة تكرم عددا من الضباط والجنود تقديراً لجهودهم خلال سيول الأمطار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 صفر 1446هـ

كرم مدير شرطة مرور العاصمة صنعاء العقيد نجيب الأسدي، اليوم، ومعه مساعده العقيد مسفر الجماعي، اليوم، عدد من الضابط والجنود من منتسبي شرطة مرور العاصمة صنعاء والضبط المروري المتميزين، نظير تفانيهم وإخلاصهم في أداء واجبهم الديني والوطني خلال سيول الأمطار الغزيرة التي تشهدها الأمانة هذه الأيام.

وأكد مدير شرطة مرور أمانة العاصمة خلال نزوله الميداني إلى مختلف الشوارع، أن التكريم يأتي بناءً على توجيهات قيادة الإدارة العامة للمرور تنفيذاً لمبدأ الثواب والعقاب، وإيماناً بأهمية تقدير كل عمل مخلص وجهد متميز للارتقاء بمستوى الأداء.

وثمن الجهود المباركة لرجال المرور التي يبذلونها في الميدان وتقديم الواجب ومساعدة المواطنين والإحسان إليهم، وتنفيذ كافة المهام والواجبات الموكلة إليهم بكل تفانٍ وإخلاص.

وشدد على ضرورة تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد والحرص على تحسين الأداء انطلاقاً من المسئولية الدينية والوطنية التي يتحملها كل شخص… مثمناً متابعة واهتمام قيادة وزارة الداخلية وشرطة المرور ودعمها اللامحدود لمرور أمانة العاصمة بما يمكنها من تقديم الخدمات للمواطنين بالشكل المنشود.

من جانبهم عبر المكرمون عن شكرهم لقيادة وزارة الداخلية وشرطة المرور على هذا التكريم، مؤكدين استمرارهم ببذل أقصى الجهود في خدمة الوطن والمواطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى