أخبار الأنشطة و الفعاليات

وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ونصرة للأقصى وغزة في الإصلاحية الاحتياطية بصعدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 صفر 1446هـ

نظمّ عاملو ونزلاء الإصلاحية الاحتياطية بمحافظة صعدة، عقب صلاة الجمعة.. وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، تحت شعار (نصرتنا لغزة والأقصى .. مسؤولية وجهاد).

وخلال الوقفة التضامنية، بحضور مدير الإصلاحية الاحتياطية الرائد أحمد الخراشي.. رفع المشاركون الهتافات التضامنية مع الشعب الفلسطيني، والتنديد بما يرتكبه الكيان الغاصب من جرائم وحشية وإبادة شاملة بحق الشعب الفلسطيني للأسبوع السابع والأربعين، في ظل صمت عالمي وتآمر وتخاذل عربي وإسلامي.

وعبر المشاركون عن إدانتهم واستنكارهم الصمت الأممي والعالمي تجاه استمرار جرائم الإبادة الجماعية في غزة من قبل العدو الصهيوني، وخطوته الجريئة في تمزيق القرآن الكريم وتدنيس المقدسات، مؤكدين أن ما يسعى إليه الكيان الصهيوني ببناء كنيس يهودي في المسجد الأقصى هو بسبب المتخاذلين والمطبعين من الأنظمة العربية والإسلامية

وحيا المشاركون المجاهدين الأبطال في غزة والضفة الغربية وفي لبنان والعراق ويمن الإيمان والجهاد بالتصعيد المستمر والمتنامي ضد الإجرام الصهيوني.

وأكد البيان على الموقف الثابت المساند للشعب الفلسطيني والمجاهدين مهما كانت الأخطار والتحديات، والرد لجرائم العدو آت والمفاجئة قادمة بعون الله تعالى.

شارك في الوقفة الاحتجاجية عدد من ضباط وأفراد إدارة الإصلاحية الاحتياطية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى