أخبار الأنشطة و الفعاليات

اللجنة العدلية بمحافظة ريمة تناقش أبرز القضايا والمعوقات بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 صفر 1446هـ

ناقشت اللجنة التنسيقية لحل القضايا الاجتماعية بمحافظة ريمة في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ فارس الحباري الجوانب المتعلقة بمهام اللجنة في حل القضايا الاجتماعية بمختلف المديريات.

وتطرق الاجتماع الذي ضم رئيس محكمة استئناف المحافظة القاضي أكرم العلفي ورئيس نيابة استئناف المحافظة القاضي أمين القارني ومدير أمن المحافظة العميد حاشد الحباري إلى المواضيع المتصلة بالقضايا المجتمعية والتعاون في حلها وضرورة التكاتف في حل مجمل القضايا بالتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف.

واستعرض الاجتماع مذكرة رئيس المجلس السياسي بهذا الجانب والعمل وفق موجهات القيادة بالتنسيق مع أجهزة القضاء والأمن والسلطة المحلية في ضبط المطلوبين والعمل بروح الفريق الواحد في مواجهة كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن.

وفي الاجتماع، أكد المحافظ فارس الحباري أهمية تعزيز التنسيق بين الجهات المعنية والارتقاء بأدائها خصوصا المتعلق بالضبط وجمع الاستدلالات وتنفيذ القرارات والأحكام القضائية، وكل ما من شأنه تعزيز الأمن والاستقرار وترسيخ العدالة … مشددا على الجهات الأمنية القيام بواجبها وضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية لردعهم.

وأشار الجميع إلى ضرورة إسهام السلطة القضائية في إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف بما يليق بعظمة صاحبها صلوات الله عليه وعلى آله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى