أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة حجة تُحيي ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 محرم 1446هـ

نظمت شرطة محافظة حجة، فعالية ثقافية وخطابية إحياءً لذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام تحت شعار “والله ما يدعني كتاب الله أن اسكت”.

وفي الفعالية بحضور مدير فرع جهاز الأمن والمخابرات بالمحافظة العميد عادل اللاحجي، أكد مدير عام شرطة المحافظة العميد حسن القاسمي أهمية إحياء هذه الذكرى لتعريف الناس بثورة الإمام زيد عليه السلام والاقتداء به في جهاده وتضحياته وثباته على الموقف الحق في وجه الطغيان الأموي.

وأعتبر أن إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد محطة لتجديد الولاء لله ورسوله ولأعلام الهدى والارتباط بقضايا الأمة، مشيرا إلى أن الشعب اليمني يتوج انتماءه لمنهج الإمام زيد عليه السلام بموقفه المشرف مع غزة والقضية الفلسطينية في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد قوى الاستكبار العالمي وعلى رأسهم أمريكا وإسرائيل.

ودعا العميد القاسمي إلى استلهام الدروس والعبر من تضحية الإمام زيد وآل بيت رسول الله في مواجهة قوى العدوان والاستكبار التي ترتكب أبشع الجرائم بحق الشعب اليمني والفلسطيني.

من جانبه اعتبر مدير شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات بشرطة المحافظة العقيد أحمد الغليبي أن ثورة الإمام زيد عليه السلام امتدادا لمنهجية جده الإمام الحسين عليه السلام وخطى الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

فيما أكد نائب مدير إدارة التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة الرائد محمد قارية أن ثورة الإمام زيد عليه السلام مستمرة ضد الظلم والطغاة والمستكبرين، لافتا إلى الارتباط الوثيق بين أهل اليمن والإمام زيد والذي يجسّد منهجا وعملاء في مواجهة قوى الكفر والطغيان.

تخلل الفعالية التي حضرها مدير فرع جهاز المفتش العام بشرطة المحافظة العقيد صدام جبهان ومساعدو مدير عام شرطة المحافظة ومدراء الإدارات، اسكتش مسرحي وأوبريت انشادي عبرا عن أهمية وعظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى