أخبار الأنشطة و الفعاليات

دورة حول مهارات الحاسوب لعدد من منتسبي مكتب وكيل قطاع الأمن والشرطة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 محرم 1446هـ

دشنّت إدارة التدريب والتوجيه بمكتب وكيل قطاع الأمن والشرطة بوزارة الداخلية، الدورة التخصصية الأولى حول مهارات الحاسوب لـ 18 ضابط وفرد من موظفي المكتب.

وتهدف الدورة التي تستمر ثمانية أسابيع، إلى تزويد المشاركين بالمهارات الأساسية في استخدام الحاسوب، بما في ذلك كيفية تشغيل الحاسوب وبرامجه الأساسية، واستخدام الإنترنت والبريد الإلكتروني، وإنشاء وتحرير المستندات والعروض التقديمية.

وخلال التدشين أكد مدير مكتب الوكيل العقيد علي المتوكل، أن الدورة تأتي تنفيذا لتوجيهات وحرص وكيل قطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر، لرفع كفاءة منتسبي القطاع وتزويدهم بالمهارات اللازمة لأداء مهامهم على أكمل وجه.

وحث العقيد المتوكل المشاركين بالدورة التخصصية على الاستفادة منها وتطبيق ما سيتلقونه في واقعهم العملي وتحسين أدائهم في ميدان العمل، مشيراً إلى أن هذه الدفعة الأولى وسيليها دُفع أخرى حتى يتم تدريب جميع موظفي المكتب بأذن الله تعالى.

من جانبه أكد مدير إدارة التدريب بمكتب الوكيل العقيد عبدالجليل الحفاشي، حرص الإدارة على تنظيم الدورات التدريبية العلمية التي تلبي احتياجات منتسبي القطاع، وتسهم في تطوير مهاراتهم وقدراتهم، لما من شأنه تجويد العمل وتحسين الأداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى