أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير مرور أمانة العاصمة يتفقد العمل في المناطق والأقسام المرورية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 محرم 1446هـ

تفقد مدير مرور أمانة العاصمة العقيد نجيب عبدالله الأسدي، اليوم، العمل المروري في عدد من المناطق والأقسام المرورية بالأمانة.

وخلال الزيارة أطلع العقيد نجيب الأسدي، على سير أداء رجال المرور وجهودهم في تنظيم وتسيير الحركة المرورية وتوجيه السائقين ومستخدمي الطريق، واستمع من مدراء المناطق المرورية إلى شرح حول إمكانيات توسيع نطاق أماكن تقديم الخدمات المرورية للمواطنين، والصعوبات التي تواجه العمل والسبل الكفيلة بحلها.

وفي الزيارة التي رافقه فيها قائد الكتيبة الثانية النقيب أكرم هاجر، نقل مدير مرور أمانة العاصمة تحيات قيادة وزارة الداخلية وشرطة المرور لمنتسبي المرور، حاثاً إياهم على مضاعفة الجهود والتعامل بإحسان مع المواطنين بما يسهم في تحقيق السلامة المرورية بالمستوى المطلوب.

وشدد العقيد نجيب الأسدي، على ضرورة تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد والحرص على تحسين الأداء إنطلاقاً من موجهات القيادة الهادفة للإرتقاء بالعمل المروري نحو الأفضل، مشيراً إلى أهمية الرفع بالمقترحات اللازمة لتعزيز الإنظباط المروري، والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتحقيق السلامة المرورية في كافة شوارع أمانة العاصمة.

من جانبهم ثمن مدراء المناطق ورؤساء الأقسام الزيارة واهتمام قيادة وزارة الداخلية وشرطة المرور ومتابعتها الحثيثة لتطوير العمل المروري، مؤكدين استمرارهم في بذل المزيد من الجهود والطاقات الممكنة بما يحقق الإرتقاء بالعمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى