أخبار الأنشطة و الفعاليات

الاطلاع على سير الأداء الأمني في شرطة البيضاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 محرم 1446هـ

تفقد مدير عام مديرية مدينة البيضاء مركز المحافظة الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، اليوم، سير الأداء الأمني في إدارة أمن مدينة البيضاء، ومستوى تنفيذ المهام الأمنية المختلفة في مركز عاصمة المحافظة.

وخلال الزيارة أطلع الرصاص، على الجهود المبذولة لتعزيز الأمن والاستقرار وأهم الاحتياجات.

واستمع من مدير أمن مديرية مدينة البيضاء العقيد ياسر محمد العماري، إلى شرح حول مستوى تنفيذ مختلف المهام الأمنية والآليات الكفيلة بتعزيز الأداء الأمني ومحاربة الجريمة والحد منها، وكذلك أبرز التحديات التي تواجه العمل الأمني والسبل الكفيلة بحلها وآلية تفعيل الأداء بما يضمن تعزيز الأمن ومحاربة الجريمة والحد منها.

وخلال الزيارة أكد مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، أهمية أن يتحلى رجال الأمن بالمحافظة اليقظة الأمنية والجاهزية وخاصة خلال المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان.

وشدد الرصاص، على ضرورة التنسيق المشترك بين مختلف الوحدات بما يسهم في خدمة القضايا الأمنية بمدينة البيضاء.. وأشاد بالدور الذي يطلع به أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية في تثبيت الأمن والاستقرار.

ووجه مدراء وأعضاء المكاتب التنفيذي ومسؤولي الجهات والمؤسسات والمنشآت الحيوية الهامه العامة والخاصة والحكومية وغير الحكومية بضرورة التفاعل مع مبادرة تركيب كاميرات مراقبة لما لها من أهمية في المجال الأمني بما يضمن تعزيز الأمن ومحاربة الجريمة والحد منها بمحافظة البيضاء.

وأشاد بجهود الأجهزة الأمنية في ضبط الجريمة والحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة بمدينة البيضاء..

بدوره تطرق العقيد العماري، إلى نسبة إنجاز مشروع مبادرة تركيب كاميرات مراقبة رقمية في الأسواق والمحلات التجارية بالمدينة والتي وصلت إلى 70 بالمائة.. مبيناً أن الهدف من مشروع مبادرة تركيب كاميرات مراقبة أمنية بغرض الحد من ارتكاب الجريمة بأنواعها والكشف عن مرتكبيها، وفي إطار تفعيل وتعزيز الأداء بما يضمن تعزيز الأمن ومحاربة الجريمة والحد منها.

رافقه خلال الزيارة مدير البحث الجنائي بمدينة البيضاء النقيب علي محمد السيعوري، وعدد من ضباط إدارة أمن المدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى